الابراج تكشف طريقة الحفاظ على علاقة مثالية مع من نحب

 هناك العديد منا  يلحق الأذى بشخص يحبه ويقدره كثيراً بشكل غير متعمد. المشكلة التي تواجهنا هي أننا نعتبر أن ما قمنا به أمراً  طبيعياً  ولم يكن من المفترض أن يشعر الآخر بالإهانة أو بالغضب. أحياناً قد نتمكن من تفهم وجهة نظرهم ونعتذر وأحياناً نقع ضحية عنادنا ونرفض الإعتذار عن خطأ «لم نرتكبه».

الأبراج ستكشف كيف نلحق الأذى بشكل غير متعمد بمن نحب، ما قد يساعدنا على تجنبها وبالتالي المحافظة على علاقة مثالية سواء كانت مع الحبيب أو الزوج أو العائلة أو الاصدقاء.

 

 

 الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الحمل يحب إستلام زمام الأمور ويريد أن يكون القائد دائماً. لكننا أحياناً نملك وجهة نظر مختلفة كلياً فنقوم بكل براءة بإبلاغ الحمل بأن قراره خاطئ وعليه ألا يستلم زمام الأمور ونقوم أيضاً بتقديم إقتراحات حول وجهة نظرنا حول المقاربة المثالية. التصريح هذا سيجعله في حالة غير مسبوقة من الغضب وسيشعر بأننا قمنا بإنتقاص قيمته كما سيكرهنا لفترة من الزمن.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

مخلص وصبور ولكنه عنيد جداً. ففي حال حاولنا فرض بعض الأمور عليه فلن يرفض فقط القيام بها بل سيشعر بالإهانة. أحياناً نميل الى مفاجأة الثور بخطط ما أو مفاجأة ما لأننا نحبه ونريد إسعاده، لكن هذا يجعله ينزعج. فهو يكره العشوائية والعفوية وكل شيء يجب أن يسير وفق نظام معين.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

من الأبراج الذكية جداً لكنها سطحية أيضاً. خلال جلساتنا مع الجوزاء قد نجد أنفسنا غير مهتمين كثيراً بما يقوله، أو قد نكون قد حصلنا على كفايتنا من الأحاديث لكونه من الأبراج التي لا تصمت. قد نتجاهله أو نسرح في خيالنا لمكان ما أو نشغل أنفسنا بشيء آخر حينها سيعتبر الأمر إهانة شخصية.

 

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

مخلص ويمكن الإعتماد عليه لكنه في الوقت عينه حساس جداً. أي ملاحظة لا تندرج ضمن لائحة السرطان الخاصة بالطافة واللباقة، والتي لا تعرفها، ستصنف على أنها إهانة شخصية وإنتقاص من قيمته. المشكلة مع السرطان أنه يعتبر هذه الملاحظات إهانة متعمدة وبالتالي لن يسامحنا قبل مدة طويلة جداً.

 

 برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

الأسد مغرور ويعيش للحصول على إعجاب الاخرين. أحياناً قد نشعر بالملل ونحن نستمع الى قصص بطولات الأسد أو أحاديته عن روعته فنقوم بملاحظة لاذعة أو ساخرة. أحياناً قد نشارك الأسد بقصة عن نجاحنا والتي يصادف أن تكون أفضل مما حققه حينها سيعتبر بأننا نحاول وبشكل متعمد جرح غروره وجعله يشعر بأنه عديم القيمة.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

البرج التحليلي الذي يعتمد دائماً على المنطق لا يريد منا تحت أي ظرف من الظروف عدم موافقته الرأي أو التشكيك بصحة منطقه. وجهة نظرنا المختلفة للأمور تزعجه وفي حال قمنا وبشكل غير متعمد بإفساد مناسبة ما خطط لها العذراء فسيكرهنا لفترة طويلة.

 

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان يريد منا الإعتراف بقيمته ووجوده. حين نسرق منه الأضواء سينزعج وفي حال قمنا ولأسباب طارئة بتجاهله أو بإلغاء موعد معه في اللحظة الاخيرة فسيأخذ الأمر على أنه إهانة شخصية.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

هناك ملايين الامور التي تجعل العقرب ينزعج من تصرفاتنا. محاولة الحديث عن إنجاز خاص بنا، أو مخالفتهم الرأي ستزعجهم. حتى سعينا لمحاولة التخفيف عنهم عندما يشعرون بالحزن أو الغضب ستجعلهم ينفرون منا لأنهم يعشون الغرق في سوداويتهم. سيشكك بنا بشكل دائم وحين نواجهه بذلك سيقوم بإتهامنا بسوء النية.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

خلافاً للعقرب القوس لا ينزعج من أي شيء بشكل عام كما أنه لا يمكن إثارة غضبه بسهولة. لكن بما أنه الأبراج التي تعشق إستقلاليتها فإن أي إقتراح بسيط حول كيفية إنجاز الأمور أو تقديم النصيحة حول مشكلة ما في حياته ستثير سخطه.

 

 الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الجدي مستقل ويفضل إنجاز الأمور بأسلوبه الخاص. لذلك إقتراحاتنا ووجهة نظرنا يجب ألا نكشفها إطلاقاً أمامه وبطبيعة الحال الإنتقادات يجب أن يتم شطبها كلياً في حال أردنا ألا نجرح مشاعر الجدي.

 

اقرئي أيضاً:الابراج تخبرك لماذا لا يحبك؟

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الدلو من الأبراج العنيدة التي تتمسك برأيها حتى النهاية. كما أنه من الأبراج الحساسة، لذلك ملاحظاتنا حول الشكل أو حسهم في الموضة سيجعلهم يختبرون ألماً غير مسبوق. في حال قمنا وبشكل غير متعمد بإستبعاد الدلو عن نشاط ما فسيدخل في مرحلة الصمت التي يختبر خلالها جميع أنواع مشاعر الحزن.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

كل شيء يجرح مشاعر الحوت. التعامل معه أشبه بالسير في حقل ألغام ويجب التفكير بكل كلمة وإعادة النظر بكل تصرف عشرات المرات قبل تطبيقه. يأخذ جميع الأمور على أنها إهانة شخصية وحين يشعر بأننا قمنا بجرح مشاعره سيفقد ثقته بنا.

أضف تعليقا