التخلص من تجاعيد الصدر

منطقة الصدر من المناطق الحساسة جداً نظراً لرقة الجلد ويعتبر تجعيدها من الأمور المزعجة للسيدات لذلك سوف نقدم لك عزيزتي القارئة بعض الطرق لتجنب إصابة منطقة الصدر بالتجاعيد .


بعض الطرق لتجنب تجاعيد منطقة الصدر : 

 

 

•    إستخدام جل الصبار 

يعمل جل الصبار على ترطيب البشرة والحفاظ عليها من الجفاف والتشقق ، كما أنه يعمل على شد البشرة فيحافظ عليها من الإصابة بالتجاعيد ، ويمكنك سيدتي إستخدام جل الصبار ووضعه على منطقة الصدر وذلك لمدة ٣٠ دقيقة ثم شطفة بالماء .

 

•    ممارسة التمارين الرياضية 

يمكنك عزيزتي القارئة ممارسة تمارين الضغط وذلك لتقوية العضلات من خلال فعل ما يقرب من ١٥ ضغطه فإن ذلك سوف يحارب مظاهر تقدم السن والتجاعيد لديك وشد الصدر.

 

•    تدليك الصدر 

يساعد تدليك صدرك على تحفيز وصول الدم إليه وتدفقه مما يسمح بدخول الأكسجين إلى الجلد فيحافظ عليها من الإصابة بالتجاعيد ويمكنك سيدتي إستخدام كريمات الترطيب الخاصة بك ووضعها على منطقة الصدر مع الإستمرار بالتدليك بحركة دائرية .

 

•    إستخدام واقي الشمس عند الخروج 

من المعروف أن أشعة الشمس ضارة بصحة الجلد وذلك بسبب إختراق الأشعة فوق البنفسجية الجلد بدرجات كبيرة وبعمق أكثر مما يسرع من تضرر الجلد ، ويمكنك سيدتي إستخدام واقى الشمس بمعامل اكبر من ٣٠ للحفاظ على منطقة الصدر من الإصابة بالتجاعيد .

 

 

•    وضعية النوم 

تعمل وضعية النوم المناسبة على تقليل الإصابة بتجاعيد الصدر لذلك احرصي على تجنب النوم على بطنك أو جانبه وذلك حرصاً على عدم إنثناء جلد تلك المنطقة ويمكنك إتخاذ وضعية النوم على الظهر من خلال وضع وسادة أسفل الركبة تجنباً لعدم النوم على منطقة البطن .

 

•    إرتداء حمالة الصدر 

يمكنك شراء حمالة الصدر المناسبة لك وذلك لتجنب إنجذاب صدرك إلى الأسفل وعدم الإحتكاك بالجلد مما يحافظ عليها من الإصابة بالتجاعيد والشيخوخة .

 

الإهتمام بتناول الأطعمة الغنية بالفيتامينات

يعتبر فيتامين سي من أكثر الفيتامينات التي تعمل على علاج مشاكل البشرة ويمكنك سيدتي إستخدام بعض الأدوية الغنية بفيتامين سي او تناول الأطعمة المحتوية عليه ويمكنك تطبيق ذلك أيضاً من خلال إستخدام شرائح من الليمون ووضعها على منطقة الصدر فإن ذلك سوف يعالج مشاكل البشرة ويحارب تجاعيدها ولكن مع الحرص الدائم والمستمر عند إستخدام تلك الوصفة .

إقرئي أيضا

فوائد حليب الأم للبشرة

ماسك الأفوكادو للبشرة لن تصدقي فوائده

اسرع 4 وصفات لرفع وشد الصدر

 

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة