هذه هي تفاصيل اطلالة ياسمين صبري بالجينز

  • دائماً ما تبهرنا الممثلة المصرية ياسمين صبري باطلالاتها الأنيقة المرسومة بدقة ذات التفاصيل الفاخرة، لكن هل سبق ورأيتها بالجينز؟ نشرت ياسمين مؤخراً صورةً لها بالجينز على مواقع التواصل الاجتماعي وكان اطلالتها بكاملها موقعة من ماركات عالمية بارزة. لذا تعرفي الى التفاصيل. 

    قميص بأسلوب ذكوري 


    اختارت ياسمين صبري أن تعتمدي موضة الـ White Shirt فانتقت تصميم مميز من بالنسياغا Balenciaga ذات اللون الأبيض منقوش بشعار العلامة باللون الأسود بطريقة مكثفة. يتميز هذا القميص بقصته الفضفاضة البعيدة عن المبالغة والتي لا تقيد المرأة أبدأً. يتوافر هذا القميص للشراء على مواقع التسوق الالكتروني ويبلغ ثمنه حوالي 1000 دولار أميركي. ونسقت ياسمين هذا القميص مع سروال جينز ذو ثنية من الأسفل ويصل طوله الى حدود الكاحل من ماركة عادية. 

    اكسسوارات مميزة وجميلة 


    تولي ياسمين صبري أهمية خاصة للأكسسوارات، خصوصاً النظارات الشمسية، من هنا اخترنا مع هذا القميص الجميل نظارات من فرساتشي Versace بنقشة الليوبارد ذات اطار عريض يليق مع وجه ياسمين صبري البيضاوي، خصوصاً أن حواف محددة وبارزة. وتحمل هذه النظارات شعار الميدوزا Medusa الشهير بالعلامة. 
    أما في قدميها ففضلت ياسمين أن تعتمد اللوك العصري مع أزيائها فاختارت حذاء رياضي من هيرميس Hermes باللون الكحلي المائل الى الأزرق ذو قصة عصرية جميلة. 
     

    اقرئي أيضاً: 

    يسرا تقلد ياسمين صبري .. فماذا فعلت؟ 

    ياسمين صبري باطلالة صيفية منعشة

    مكياج ترابي لياسمين صبري بأنامل نورة بو عوض

    أضف تعليقا