ابن الأمير هاري وميغان ماركل لن يصبح أميراً في ولاية جده الأمير تشارلز

ذكرت مصادر إعلامية أن آرشي نجل الأمير هاري لن يصبح أبدا أميراً في عهد جده الأمير تشارلز وفي حال أصبح ملكاً.

حيث ينوي الأمير تشارلز ، والذي من المرجح أن يصبح الملك البريطاني القادم ، الحد من عدد أفراد العائلة المالكة الرئيسيين في محاولة لإرضاء رعاياه المستقبليين - الذين يعتقد أنهم لا يريدون دفع ثمن نظام ملكي متضخم ، حسبما ذكرت صحيفة ديلي ميل. .

وقال التقرير الصحفي أن الأمير إن تشارلز أخبر ابنه أنه سيقوم بتغيير الوثائق الرئيسية لمنع آرتشي من ميراث اللقب ، والذي كان في يوم من الأيام من حقه الطبيعي. كما وأن الطفل الصغير حاليًا هو السابع في ترتيب العرش.

وقال مصدر صحيفة التابلويد: "قيل لهاري وميغان إن آرتشي لن يكون أبدا أميرًا ، حتى عندما يصبح تشارلز ملكًا".

كما ذكر التقرير أنه لم يتم استقبال هذا الخبر بترحاب من قبل الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل،  بالرغم من تخلي عائلة ساسكس عن واجباتهما الملكية للعيش في الولايات المتحدة.

وبحسب ما ورد أدى هذا القرار إلى مزيد من التدهور في العلاقات بين هاري وقصر باكنغهام.

وقالت الصحيفة إنه بموجب خطة تشارلز ، فإن ورثة العرش وعائلاتهم المباشرين فقط هم من سيحصلون على الألقاب الكاملة والدعم المالي والشرطي الممول من دافعي الضرائب.

وكان تشارلز والأخ الأصغر الأمير أندرو على خلاف أيضًا بشأن الألقاب التي يفترض أن تتلقاه الأميرات بياتريس ويوجيني في المستقبل.

يحتل أفراد العائلة المالكة المركز التاسع والعاشر والحادي عشر على التوالي ، بعد ولادة ابنة هاري ليليبيت ديانا في وقت سابق من هذا الشهر.
 

أضف تعليقا