هذه هي ماركة فستان مي عمر وهذا سعره

  • بات من الرائج خلال هذه الفترة، أنه حينما ترتادين حدث معين لاحدى الماركات العالمية، أن ترتدي من أزيائها وتتألقي بها على السجادة الحمراء. وهذا ما فعلته النجمة مي عمر خلال حضورها حفل خاص لاطلاق احدى مجموعات فالنتينو Valentino حيث اختارت فستان من توقيع العلامة وحقيبة أيضاً. فما هي تفاصيل هذه الاطلالة. 

    أسلوب أنيق وكلاسيكي 


    اتجهت أنظار مي عمر هذه المرة نحو علامة إيطالية عريقة وهي دار فالنتينو Valentino واختارت منها فستان مميز ذو قصة كلاسيكية، قصير مع ياقة باللون الأبيض. أتى هذا الفستان مصنوع من قماش الكريب الناعم الذي ينساب على الجسم بشكل أنثوي جميل. ونسقت معه بوتس باللون الأسود وطبعاً لم تغفل عن اعتماد حقيبة Roman Stud من فالنتينو Valentino ذات اللون الأحمر الذي تشتهر به الدار. قام بتنسيق هذه الاطلالة منسق الموضة اللبناني الشهير سيدريك حداد. 
    لاق هذا التصميم جداً بمي عمر وأظهر بملامح طفولية جميلة، وهو ما تعكسه قصة الفستان بشكل A مع الياقة البيضاء الجميلة المطرزة. وعكس هذا الفستان رقياً على اطلالة مي ومنحها فخامةً لا مثيل لها. 

    كم يبلغ ثمن هذا الفستان 


    يتوافر هذا الفستان الجميل من فالنتينو Valentino على مواقع التسوق الالكتروني الخاصة ببيع الماركات العالمية وعلى موقع العلامة www.valentino.com ويبلغ ثمنه حوالي 925 دولار أميركي. 
     

    اقرئي أيضاً: 

    بإطلالة طفولية.. مي عمر تخطف قلوب متابعيها عبر انستقرام

    مي عمر بإطلالة مختلفة تماماً والجمهور: مين دي معرفناكيش

    مي عمر ودرة زروق في إطلالة كلاسيكية متشابهة

    أضف تعليقا