مي عمر بإطلالة مختلفة تماماً والجمهور: مين دي معرفناكيش

  •  

     

    شاركت الفناة مي عمر جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي عبر الذاكرة الرسمية لحسابهاعلي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بصورة ظهرت من خلاله ابإطلالة مميزة نالت اعجاب الكثيرين، وحيث أرتدت قميص أبيض ونظارة شمسية وربطت علي عنقها قطعة ملونة من القماش .وعلق البعض على التغيير الذي ظهر على ملامحها مين دي معرفناكيش.


    وكان أخر أعمال الفنانة مي عمر مسلسل نسل الاغراب الذي قام ببطولته  كل من أحمد السقا، امير كرارة، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، فردوس عبد الحميد، أحمد مالك، أحمد داش، ريم سامى، محمد جمعة، عماد زيادة، وأحمد فهيم، ليال عبد الخالق وآخرون، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامى، وإنتاج شركة سينرجي، وحقق المسلسل حالة كبيرة من الجدل ورفضه الكثيرين من مشاهدي الأعمال الدرامية والنقاد الفنين بسبب أحداثه الغير واقعية تماما. 

     

     

     

     

    وتعرضت الفنانة مي عمر لانتقادات شديدة بسبب دورها في هذا العمل الذي تردد أن زوجها المخرج محمد سامي ساعدها كثيرا لكي تأخذ هذه المساحة في المسلسل. 


    وخاضت مي عمر أولى بطولاتها المطلقة من خلال مسلسل لؤلؤ الذي قدمته قبل شهر رمضان وحقق نجاحا كبيرا وشارك في بطولته كل من إدوارد واحمد زاهر وملك أحمد زاهر ونجلاء بدر وهيدي كرم وسلوى عثمان وهدير عبدالناصر وغيرهم الكثيرين من نجوم الفن . 

     

     


     

    أضف تعليقا