مي عمر ودرة زروق في إطلالة كلاسيكية متشابهة

طلت كل من مي عمر ودرة عبر حسابيهما على انستقرام بإطلالة بدلة كلاسيكية متقاربة لكلتيهما؛ حيث نشرت النجمة التونسية درة صوراً جديدة من أحدث جلسة تصوير خضعت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، حيث كتبت معلقة: «لا تنس أبدًا إلى أي مدى وصلت. كل ما مررت به.. كل الأوقات التي ضغطت فيها حتى عندما لم تستطع».


وقد تألقت النجمة درة في إطلالتها ببدلة وردية كلاسيكية عصرية ناعمة وباطلالة بسيطة خطفت أنظار متابعيها عبر السوشيال ميديا، ونالت إعجاب الكثير.


إطلالة كلاسيكية جذابة لمي عمر

 

 

 

والأمر نفسه فعلته الفنانة مي عمر التي ظَهَرَت في الصورة أيضاً بإطلالة كلاسية جذابة، مما أثارت إعجاب متابعيها، والتي نشرتها عبر حسابها الشخصي على انستقرام،


وشاكت مي عمر بمسلسل "نسل الأغراب" في دراما رمضان 2021، الذي جمعها بالنجمين أحمد السقا وأمير كرارة.


على جانب آخر، أعلنت درة انتهاء تصوير فيلم «الكاهن»، ونشرت عدة صور لها مع الفنان إياد نصار وفتحي عبد الوهاب ومحمود حميدة وجمال سليمان وحسين فهمي ، وذلك عبر موقع انستقرام.

 

وشاركت ببطولة مسلسل "بين السما والأرض" مكون من 15 حلقة، قصة نجيب محفوظ، سيناريو وحوار إسلام حافظ، إخراج محمد العدل، ويشاركها في بطولته هاني سلامة، أحمد بدير، نجلاء بدر، يسرا اللوزي، محمود الليثي، أحمد السلكاوي، ندى موسى.

 

*درة في أحدث جلسة تصوير لها في إطلالة مشابهة لهما

 

*مي عمر في أحدث ظهور لها

أضف تعليقا