تعرفي الى الحقائب التي سميت تيمّناً بمؤثرات شهيرات!

  • من منا لا تحلم بأن يطلق على حقيبة أيقونية إسم تيمناً بها؟ نعم، هذا الأمر قد يحصل، وقد حصل بالماضي بالفعل، مرات متعددة في الحقيقة، وقد نتج عن ذلك تصاميم مميزة تستمر شعبيتها بالتزايد موسم تلو اللآخر، خصوصاً أن السيدات اللواتي استلهمت منهن هن في  الحقيقة أيقونات الموضة ستخلد أسماءهن في عالم الموضة لحقبات طويلة. من حقيبة بيركين الشهيرة والفاخرة الى حقيبة جاكي وبيبا، ها قد جمعنا لك ثماني من الحقاءب الأيقونية ومن هن النجمات الفاخرات اللواتي يقفن وراء هذه التصاميم.

     

    أي سيدات شهيرات سميت حقائب تيمناً بهن؟

     


    -    بيبا ميدلتون: هذه حقيقة قد تجهلينها. فقد تعتقدين بأنه إذا كانت أي دار ستطلق على حقيبة إسماً تيمناً بشخصية مشهورة فقد تكون دوقة كامبريدج كيت ميدلتون التي تشتهر بستايلها المميز، ولكن بدلاً من ذلك، قامت علامة Modalu England بتسمية حقيبة من ابتكارها بإسم Pippa Grab Bag تيمناً ببيبا ميدلتون وهي متوفرة من العلامة بسعر 357 دولار أميركي. 

     


    -    كارا ديليفين: بالرغم من أن هذه العارضة والممثلة ما زالت في العشرينا من عمرها، إلا أنها تستحق أن تعتبر من الشخصيات الأيقونية وأن تدعى حقيبة بإسمها بفضل الإنجازات التي قامت بها في عالم الموضة في سن يافعة. فقد أطلقت علامة  Mulberry بإطلاق مجموعة من الحقائب تحت إسم Cara Delevingne Bag وتتراوح أسعارها ما بين 1270 و2880 دولار أميركي. 

     


    -    جاين بيركين: ألهمت هذه النجمة الحقيبة الأشهر في  العالم من علامة بيركين والتي يصعب الحصول عليها للغاية وتأتي أسعارها باهزة بسبب الطلب المتزايد عليها، بالرغم من أن النجمة أعلنت بأنها لا تريد أن تربطها بالحقيبة أي صلة بسبب دعمها لحقوق الحيوان ورفضها للممارسات التي تزاول بحق الحيوانات بهدف الحصول على فراءها وجلودها. ويذكر أن علامة Hermès هي المصنعة للحقيبة. 

     

     

     


     

    -    جاكي كينيدي: أطلقت علامة غوتشي حقيبة The Jackie Bag وهي كلاسيكية التصميم تيمناً بالجميلة جاكي كينيدي وتطرح هذه الحقيبة راهناً في الأسواق بسعر 2990 دولار أميركي. 

     

     


    -    ريكي  لوران: طرحت علامة رالف لورين مجموعة لافتة ومميزة جداً مصنوعة من أشكال جلود متعددة منها اللامعة وأخرى من جلد التمساح او الأفعى تيمناً بريكي لوران وتحمل إسم Ricky Bag وتتراوح أسعارها ما بين 1750 و18500 دولار أميركي. 

     


    -    الأميرة ديانا: حملت النسبة الأكبر من نجمات هوليوود والعالم العربي حقيبة لايدي ديور اللافتة بمختلف أحجامها وألوانها وتفاصيلها. ولكن هل تعلمين بأن هذه الحقيبة مسماة تيمناً باللايدي ديانا من قبل الدار الفرنسية العريقة Christian Dior وتبدأ أسعارها من 2950 دولار. 

     

     


    -    غرايس كيلي: تشتهر حقيبة كيلي من Hermès برقيها وعشق النجمات لها، فيما تبقى تصاميمها تلقى الشعبية الكبيرة عبر السنوات، وتعتبر من الحقاءب الأزلية التي لن تبطل موضتها يوم. 

     

     

    اقرئي أيضاً:أحدث موديلات شنط ماركات من وحي اكسسوارات النجمات


    -    أليكسا شانغ: طرحت دار ميلبوري حقيبة أليكسا تيمناً بالنجمة أليكسا شانغ وهي بسعر 1760 دولار أميركي. 

     

    أضف تعليقا