8 أمور يفعلها الرجل الذي يحب زوجته بصدق 

ثمة امور يفعلها الرجل الذي يحب زوجته بصدق حيث لا يسعى الى تغييرها ولا الى دعوتها الى تعديل بعض صفاتها لكي تحظى برضاه. ومن هذه التصرفات مثلاً ان يتقبل انفعالها في بعض المواقف وان يقدم لها الدعم في اي امر تقوم به وان يحب مظهرها الطبيعي من دون اضافات وان يحترم طموحاتها واحلامها. ومن المهم ان تتعرف كل امرأة الى 8 امور يفعلها الرجل الذي يحب زوجته بصدق وتظهر الحب والود في العلاقة الزوجية.

 

هكذا يحب الرجل زوجته بصدق 


هناك 8 امور يقوم بها الرجل الذي يحب زوجته بصدق. واكثرها اهمية انه يتقبل صفاتها على مستوى الشكل والشخصية ولا يطلب منها تغييرها بما يتفق مع مزاجه. 

1 يتقبل انفعالها 


في هذه الحالة يتقبل الرجل ان تنفعل زوجته في بعض المواقف ويرى في هذا جزءًا لا يتجزأ من شخصيتها، بل جزءًا فريداً. وفي حال كان يحبها فإنه يقدم لها الدعم في هذه الحالة ويسعى الى تهدئة مخاوفها والى دفعها الى الشعور بالاستكانة والسلام الداخلي والامان. 

2 يدعم مشاريعها 


لا يقف الرجل الذي يحب زوجته حجر عثرة امام طموحات زوجته واحلامها من اي نوع. بل انه يواكبها قدر استطاعته ويشجعها ومن الممكن ان يزيح العقبات التي قد تعترض طريقها. كما انه يحتفي بنجاحها ويبدي فخره بإنجازاتها امام الآخرين ولا يتردد في التحدث عن ذلك مراراً وتكراراً وان تفوقت عليه. 

 

3 يحب مظهرها الطبيعي 


يتقبل هذا الرجل شكل زوجته الطبيعي من دون ان تجري عليه اي تعديلات مثل التجميل او المكياج او تصفيف الشعر او اضافة المجوهرات. فهو يعبر لها عن عاطفته في كل الاوقات ومن دون التوقف عند الشكليات. كما انه يحافظ على هذه المشاعر في المراحل العمرية كافة. 

 

4 يفي بالوعود 


لا يتوانى الزوج المحب الصادق لزوجته عن الوفاء بالوعود والعهود التي قطعها لها اياً تكن درجة الصعوبات التي يمكن ان يواجهها في هذا الصدد. كما انه يدعمها في ما يتعلق بتحقيق اهدافها ولا يمتنع عن التنازل عن بعض الامور من اجل تحقيق مآربها سواء كانت فردية ام عائلية. 

 

5  لا يمنعها من بناء العلاقات الاجتماعية 


يعي هذا الرجل ان زوجته تحتاج الى بناء العلاقات الاجتماعية وحتى المهنية. ولهذا لا يعترض على ذلك ويتفهمه، بل من الممكن ان يصبح جزءًا منه. وهكذا لا يمنعها من الخروج الى مكان ما برفقة صديقاتها او من زيارتهن او من المشاركة في مناسبة تنظمها زميلاتها في العمل. بل انه يقدم لها كل التسهيلات اللازمة في هذا السياق ويرى ان سعادتها مدماك اساسي من مداميك السعادة العائلية. 

 

6 يحترم وجهة نظرها 


فهو يستمع اليها ويحترم قراراتها ومواقفها ويحرص على مناقشتها ويهتم بوجهة نظرها في المواقف المختلفة. ولهذا فإنه لا يقمعها ولا يمنعها من التعبير عن رأيها، بل انه يفخر بارتباطه بامرأة تتمتع بشخصية مستقلة وقوية. 

 

7 يظهر الود تجاه المقربين منها 


فهو لا يهاجم افراد اسرتها وصديقاتها ولا ينتقدهم بشكل قاس على مسمع منها، بل انه يشجعها على بناء العلاقات الجيدة معهم ويثني على صفاتهم الجيدة. كما انه يحرص على مشاركتها الاحتفال بالمناسبات العائلية او حل المشاكل التي يمكن ان تواجه المقربين منها. 

8 يظهر ثقته بها 


فهو قد يشعر بالغيرة عليها في بعض الاحيان، لكن من الامور التي يفعلها الرجل الذي يحب زوجته ان يظهر ثقته الكبيرة بها في المقابل. وهو يعبر عن هذا بصراحة ووضوح ومن دون مورابة او تردد. 
   
اقرئي أيضاً: 

قاعدة 2-2-2 تجعل العلاقة الزوجية شهر عسل مستمر
أضف تعليقا