فندق ذا إتش دبي يُطلق باقة "إقامة العافية الصيفية"

يستقبل ذا إتش دبي ، فندق الخمس نجوم الذي يقع على شارع الشيخ زايد في قلب المدينة النابض، موسم الصيف بباقة إقامة العافية الصيفية" وتتضمن خصومات مجزية على الإقامة والمنتجع الصحي، لضمان قضاء اجمل العطلات  والحفاظ على اللياقة والصحة خلال موسم الصيف.
فبإمكان الضيوف تحويل إقامتهم في دبي إلى إقامة الأحلام مع حجز أحد الأجنحة الرحبة والاستفادة من جلسة استرخاء لمدة 120 دقيقة في السبا ابتداءً من 299 درهمًا للفرد. جددوا نشاطكم العقلي والجسدي والروحي في سبا ماندارا الحائز على الجوائز والذي يقدم للضيوف مجموعة متنوعة من علاجات الجسم المريحة. وتشمل الباقة أيضًا وجبة فطور مجانية لدى مطعم إيت أند ميت، وميزة تسجيل المغادرة المتأخرة حتى الساعة 6 مساءً، وإمكانية الدخول إلى المسبح، والصالة الرياضية، واستوديو بيلوتون بايك، وغير ذلك المزيد. من يحتاج إلى السفر خارجًا فيما يمكنه الاستفادة من هذا العرض المغري؟
"وفقاً لإرشادات السلطات المحلية وبالتعاون مع "دايفرسي"، الموفر العالمي لحلول النظافة الصحية والتطهير، نفذ فندق ذا إتش دبي كل التدابير الضرورية لضمان بيئة صحية وآمنة لكل الضيوف والموظفين في كافة الأوقات. وتلتزم جميع المنافذ في فندق إتش دبي بشكل صارم بالقواعد واللوائح التي تضعها السلطات الحكومية. وتم تنفيذ بروتوكولات "كوفيد 19" الشاملة في الفندق ومرافقه لضمان صحة وسلامة جميع الضيوف".

الزمان: طوال شهر يونيو
تفاصيل العرض:
•    إقامة لشخصين في جناح تنفيذي
•    فطور مجاني
•    جلسة تدليك لمدة 120 دقيقة 
•    هدية مجانية من منتجات السبا
•    قسيمة بقيمة 100 درهم للمـأكولات والمشروبات
•    تسجيل المغادرة المتأخر حتى الساعة 6 مساءً
•    فصل لمدة 30 دقيقة في استوديو بيلوتون بايك
•    إمكانية الدخول المجاني إلى صالة اللياقة البدنية واستوديو بيلوتون بايك والمسبح الخارجي
للتواصل: للحجز، يرجى التواصل عبر الرقم  +971 4 501  8888 أو زيارة  https://www.hhoteldubai.com/offers/hot-deals-spacation-offers/
*الشروط والأحكام
-    يسري عرض السبا على كل غرفة لكل إقامة. إذا تم الحجز لضيفين، فسيحصل كل منهما على 60 دقيقة من وقت السبا لكل إقامة. كذلك، بإمكان الضيف الواحد الحصول على 120 دقيقة كاملة من علاجات السبا
-    غرف البخار والساونا والجاكوزي مغلقة مؤقتًا حتى إشعار آخر
-    قسيمة المأكولات والمشروبات صالحة حصرًا في المنافذ التي يديرها الفندق
 

أضف تعليقا