فندق "جلف كورت بيزنس باي" يعلن عن قوائم الإفطار والسحور


أعلن فندق جلف كورت بيزنس باي، التابع لمجموعة فنادق الخليج البحرينية، عن قوائم الإفطار والسحور خلال شهر رمضان المبارك من الأطباق البحرينية التقليدية الأصيلة في مطعم "كافيه ديليس" المطلّ على قناة دبي المائية في شارع الأبراج- الخليج التجاري، بالإضافة إلى العروض الخاصة على الغرف الفندقية. 

يشكل هذا المطعم بصالته المريحة وأجوائه المميّزة الوجهة المثالية للراغبين في جلسةٍ فريدة للاسترخاء وتناول المأكولات البحرينية الأصيلة، كما أعدّ قائمة إفطار وسحور رمضانية خاصة مصمّمة لتجمع الأصدقاء وأفراد العائلة معاً في أروع جلسة.

ويمكن الاستمتاع بتناول إفطارٍ رمضاني شهيّ في مطعم "كافيه ديليس" مقابل 99 درهماً إماراتياً للفرد، بالإضافة إل قوائم السحور الرمضاني مقابل 90 درهماً إماراتياً للفرد، كما تتوفّر قائمة "غبقة" الرمضانية الخاصة لمن يحبّون تذوّق أطباقٍ خفيفة.

ويقدم الفندق عروضاً خاصة على أسعار الغرف للزوار الراغبين في الاحتفال بالأجواء الرمضانية مع إقامة، حيث يبدأ سعر الغرفة مع وجبة السحور أو الإفطار من 189 درهم إماراتي للغرفة العادية، ومن 199 درهم إماراتي للغرفة السوبيريور، ومن 339 درهم إماراتي للجناح التنفيذي.

وأما أسعار الغرف مع الإفطار خلال شهر رمضان فتبدأ من 199 درهم إماراتي للغرفة الديلوكس، ومن 205 درهم إماراتي للغرفة جراند ديلوكس، ومن349 درهم إماراتي للجناح الفاخر، ويسري هذان العرضان من 11 أبريل حتى 11 مايو 2021.

ويمكن الاستمتاع بتناول أشهى إفطار في مطعم "كافيه ديليس" في صالته الداخلية، أو في المنطقة الخارجية المفتوحة، حيث يقدم مجموعةً متنوعة من المأكولات البحرينية الشهية مثل "التكا البحرينية" و"الكباب البحريني" والمشروبات الباردة والموكتيل والقهوة والحلويات، مع إطلالةٍ بانورامية رائعة على قناة دبي المائية.
 

اقرئي أيضاً: 

إحتفالات شهر رمضان المبارك في فندق ديوكس النخلة

فندق ديوكس النخلة يطلق عروضاً خاصة للاحتفال بـ "عيد الفصح"

شاب تمكن من تحويل شاحنة صغيرة لفندق مُتنقل بسبب حبه للسفر

سمات :
أضف تعليقا