درجات الهايلايت الأنسب للشعر الأسود

تسعى كل إمراة للحصول على لوك جديد يتناسب وأجواء موسم الصيف، ويُعد الشعر الأسود مذهل من تلقاء نفسه، لكن هل تساءلت يوماً كيف سيبدو لون الأسود مع الهايلايت؟ إذا كنت قد أقنعت نفسك بأنَّ تفتيح الشعر الأسود باستخدام الإبرازات ليس احتمالاً، فقد حان الوقت لإعادة النظر في الفكرة. ضعي في اعتبارك أنَّ تسليط الضوء على الشعر الأسود يمكن أن يؤدي إلى تغيير جذري في لون الشعر، وفيما يأتي، تستعرض لك، "الجميلة"، درجات الهايلايت الأنسب للشعر الأسود.

 

أجمل درجات الهايلايت الأنسب للشعر الأسود


الشعر الأسود مع الهايلايت الوردي


طريقة رائعة لإضافة بعض الإثارة إلى شعرك الأسود ،هذا اللون المشرق والحيوي مُمتع، مُنعش، يمكنك التباهي بالدفء والأبعاد والعمق في آن واحد. أفضل ما في الأمر هو أننا نحفر أن هذا اللون يبدو مذهلاً على أي لون بشرة تقريبًا، مما يجعله أحد الألوان المفضلة لدينا لتسليط الضوء على الشعر الأسود.

الشعر الأسود مع الهايلايت الأحمر أوالعنابي


على الرغم من أنه أحد أندر ألوان الشعر الطبيعية في العالم ، إلا أنَّ اللون الأحمر هو أحد أكثر درجات الألوان شيوعاً. لا تبدو هذه التقنية أقل كثافة من الملامح التقليدية فحسب، ولكنها أيضاً تتطلب صيانة منخفضة للغاية. تكمن خدعة اللون الأحمر المتأرجح في العثور على الظل المناسب الذي يتناسب مع لون بشرتك. عادةً، إذا كانت بشرتك فاتحة اللون، فإنَّ اللون البرتقالي والأحمر الفاتح أو الأحمر الداكن سيبدو أكثر روعة على بشرتك. تميل درجات لون البشرة المتوسطة إلى الظهور بشكل أفضل مع درجات اللون النحاسية الدافئة والأحمر الذهبية، بينما تقترن درجات ألوان البشرة الداكنة بشكل جميل مع ظلال زرقاء وحمراء مثل الإبرازات بورجوندي على الشعر الأسود. وأيضاً يُعد العنابي واحد من أكثر الألوان رواجاً في العام 2021، وسيبدو رائعاً عند دمجه في الشعر الأسود. أفضل ما في الأمر أنه يمكنك اختبار هذا المظهر تماماً دون التزام كامل.

الشعر الأسود مع الهايلايت الشوكولا البني


تكمن الحيلة في الحصول على إبرازات بنية مع اختيار نغمات الشوكولاتة التي تشبه إلى حد بعيد الطريقة التي تُفتِّح بها الشمس الشعر الداكن بشكل طبيعي. فقط ضعي في اعتبارك أنه كلما كان مزيج الألوان أكثر تبايناً، كلما كان مظهره طبيعي أكثر.

الشعر الأسود مع الهايلايت الزيتي


يُعتبر الشعر الزيتي الخيار الأمثل لمن لديهم شعر أسود ويريدون الحصول على صيحة ألوان قوس قزح. لا تجعلك مواكبة للموضة فحسب، ولكن هذا المظهر له جانب إيجابي آخر، فهو لا يتطلب تبييضاً مفرطاً أو ضرراً

الشعر الأسود مع الهايلايت الأشقر الرمادي


إذا كنت مهتمة بالضوء الأشقر ولكن الخصلات الشقراء البلاتينية تبدو جريئة جداً بالنسبة لك، فقد تكون الإبرازات الأشقر الرمادية ملائمة أكثر. الأشقر الرمادي هو صبغة دخانية فاتحة اللون تُغري الجميع تقريباً.

الشعر الأسود مع الهايلايت الأزرق


إذا كنت ترغبين في التباهي بإبرازات الشعر المثيرة على الشعر الأسود، فقد يكون الوقت قد حان لوضع اللمسات الزرقاء. يُعتبر لون الشعر هذا طريقة رائعة لإضافة لمسة من اللون الأزرق الغامق إلى بشرتك والمساعدة في إضفاء مستوى من الغموض والكثافة على شعرك. اتجاه آخر مع أحدث موجات الهايلايت في عالم الجمال، يُعد الشعر الأسود مع الأزرق الداكن، طريقة رائعة لإضفاء لمسة جمالية على بشرتك.

الشعر الأسود مع الهايلايت الأرجواني


عند الحديث عن خيارات لون الشعر اللافتة للنظر، فإنَّ الشعر الأسود مع الإبرازات الأرجواني هو كل الجمال، ويدور هذا اللون العصري حول الحفاظ على جذورك جميلة ومظلمة وتحويلها إلى لون أرجواني جميل للغاية.

الشعر الأسود مع الهايلايت الرمادي أو البلاتيني


لقد ولَّت منذ فترة طويلة الأيام التي كانت فيها الخيوط الفضية والرمادية شيئاً يجب التشديد عليه. إلى جانب كونها مظهراً عصرياً، من السهل جداً تحقيق الإبرازات الفضية لإطلالة مُلفتة وساحرة. ستفي الخصلات الشقراء البلاتينية بالغرض مما يعطي أسلوباً أنيقاً لإطلالتك، ومن المؤكد أنه سيلفت الأنظار أينما ذهبت. كما ويُعد الكراميل، خياراً ممتازاً إذا كنت تريدين نهايات فاتحة ولكنك تأملين في تجنب التباين الصارخ الذي ينتج عنه غالباً.

كيف تحافظين على شعرك الأسود


سواء اخترت تسليط الضوء على شعرك في المنزل أو زيارة أحد المحترفين للحصول على لون شعرك الجديد، هناك شيء واحد مؤكد: من المهم العناية بشعرك المعالج بالألوان للمساعدة في الحفاظ على شعرك والشعور بأفضل حالاته. لذلك، ضعي في اعتبارك ما يلي عندما يتعلق الأمر بروتين العناية بشعرك:

نصائح قبل تطبيق الهايلايت على الشعر

للحفاظ على صحة شعرك ولمعانه، عليك القيام ببعض الأمور قبل الخضوع لهذه التقنية، من أبرزها: إذا كنت تعانين من الشعر الجاف أو الخفيف أو الضعيف، عليك الاعتناء به عناية مكثفة قبل شهر من تطبيق هايلايت الشعر. كذلك، من الضروري استخدام حمامات الزيت مرات عدة، واستعمال شامبو وبلسم ملائمين لنوع شعرك. وقبل يوم من القيام بهايلايت الشعر، لا تغسلي شعرك ولا تضعي عليه أية زيوت.

اقرئي أيضاً:

دمج لونين لصبغ الشعر بالطريقة الصحيحة

كيفية صبغ الشعر أومبري على طريقة النجمات

طريقة صبغ الشعر أشقر ثلجي لإطلالة ساحرة

أضف تعليقا