إليك أفضل الأوقات لصبغ الشعر بحسب أيام الأسبوع وتغيّر دورة القمر

تؤثر دورات القمر على حياتنا بشكل لا نتوقعه. لذا يقال إنه من الأفضل قص الشعر في مراحل محددة من تلك الدورات لأنّ هذا يساعد على نموه بشكل أسرع والحفاظ على حيويته وصحته. لكن ما لا نعرفه حتى الآن هو أنّه من المهم أيضاً اتباع تلك المراحل ومعرفة اليوم الذي ينتقل فيه القمر من إحداها إلى الأخرى من أجل تطبيق صبغة الشعر. فهذا يساعد على الحصول على أفضل النتائج وعلى ثبات اللون والحفاظ على حيوية الشعر ومنع تلفه.

تغيّر القمر يوم الإثنين

يعتبر هذا اليوم أفضل الأيام بالنسبة إليك إذا تحول القمر خلاله من مرحلة إلى أخرى. لذا يمكنك صبغ شعرك فيه من دون تردد. فهذا يمنحك النتيجة التي تريدين تماماً، أي اللون الذي تحبين الحصول عليه. كما أن هذا يمنع تساقط شعرك وتعرضه للجفاف بعد الصبغة.

 الثلثاء

يمكن اللقاء بين انتقال القمر من مرحلة إلى أخرى مع حلول يوم الثلثاء أن يعود عليك بالكثير من الفوائد. فهو يجعلك أكثر جرأة وحيوية وتفاؤلاً. كما يمنح شعرك الصحة والجمال في حال قررت صبغه في هذا اليوم. لكن الأفضل أن تلجئي لهذه الغاية إلى صبغات طبيعية.

 

 

الأربعاء

إذا أردت تحقيق النجاح عند صبغ شعرك، الأفضل ألا تفعلي هذا يوم الأربعاء. فهذا لن يساعدك على الوصول إلى هدفك. كما أن اللقاء بين مرحلة القمر الجديدة وهذا اليوم ينعكس سلباً على مزاجك. لذا لن تستمتعي بأي تغيير يطرأ على شكلك ولن يشعرك ذلك بالفرح والارتياح.

 

الخميس

إذا حدث انتقال القمر إلى مرحلة جديدة في هذا اليوم، فهذا يعزّز لديك الأفكار الإيجابية وروح المغامرة والقدرة على تخطي الصعوبات. لذا لا تترددي في إحداث التغيير في شكلك خلال هذا اليوم لأنّه قد يمنحك النتيجة التي تريدين. لكن احرصي على أن تفعلي هذا باهتمام ومن دون تسرّع كي لا ترتكبي الأخطاء.

 

الجمعة

  في هذا اليوم عادة ما يكون الحظ إلى جانبك. لذا يمكنك أن تؤدي الكثير من المهمات من دون أن تفكّري بعمق. إذاً خذي القرار بتغيير لون شعرك خلاله من دون تردّد. فالنتائج الإيجابية لا بدّ  من أن تكون في انتظارك. ولا تنسي أنّ اللقاء بين تغير دورة القمر وهذا اليوم يعود على حياتك بالتقدم والازدهار.

 

السبت والأحد

إذا أردت الحصول على أفضل نتيجة بعد صبع شعرك، حاولي ألا تقدمي على هذه الخطوة يومي السبت والأحد. فالاسترخاء هو خيارك الأمثل في هذين اليومين ومن الضروري ألا تأخذي أيّ قرار بالتغيير خلالهما وإن تعلق الأمر بتغيير لون شعرك. فعادة ما لا تكون القرارات في هذين اليومين مدروسة وناجحة.  

 

اقرئي ايضاً

  أنواع صبغات الشعر.. عيوبها ومزاياها!
  ألوان صبغات شعر للسمراوات!
  3 صبغات طبيعيّة لا تضرّ بالشعر

 

 

أضف تعليقا