كيت ميدلتون اسرار تفاصيل اطلالتها الأخيرة

خلال حفل قادة العالم G7، ارتدت الدوقة فستانًا عاجيًا جديدًا من تصميم ألكسندر ماكوين Alexander McQueen. يتميز بأزراره المزدوجة وأكتافه العريضة وقصته الكلاسيكية على شكل حرف A.

مجوهرات فاخرة ومميزة 


هذا وارتدت الدوقة سوار اللؤلؤ الخاصة بالملكة ديانا، والذي ابتكرته نايجل ميلن في عام 1988. أنتجت ميلن عدة قطع من المجوهرات ، بما في ذلك هذا السوار ، مع عائدات المبيعات التي ذهبت إلى جمعية BIRTHRIGHT الخيرية ، التي كانت ديانا راعية لها. ارتدت هذا لأول مرة في عام 2017 في ألمانيا.
كما كان لدى كاثرين أيضًا أقراط  من روبنسون بيلهام Robinson Pelham مرصعة بالألماس الأبيض ومصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا وتباع بسعر 4900 جنيه إسترليني. لقد رأيناها ترتدي هذه الأقراط، مرة واحدة فقط من قبل خلال زيارتها للسويد في عام 2018.

أكسسوارات أنيقة 


هذا وحملت دوقة كامبريدج حقيبة كلتش جوزيف Joseph الكلاسيكية التي لم نرها منذ عدة سنوات. يعود تاريخ حقيبة Point de Beauvais المصنوعة من غطاء للرأس يعود إلى حقبة الخمسينيات على الأقل. تتميز هذه الحقيبة بتطريز زهري متعدد الألوان. ظهرت كاثرين لأول مرة بهذه الحقيبة في عام 2017 وشوهدت معها مرتين سابقًا. 
ما من ناحية الحذاء، فظهرت الدوقة لأول مرة بحذاء ذات كعب عالي من أكوازورا Aquazzura ، بعلو  105mm وذات عقدة مربوطة من الخلف. والتي تبلغ قيمتها 500 جنيه إسترليني. 
أحبنا هذا المعطف! ويعجبنا أن كاثرين اختارت ارتداء الملابس البيضاء في حفل استقبال G7 أيضًا لأنها محايدة جدًا ولا تتعلق حقًا بدولة معينة.

اقرئي أيضاً: 

هذه هي أسعار اطلالة كايت ميدلتون

هذه هي الحقيبة المفضلة لدى كايت ميدلتون وهذا سعرها

ميغان ماركل: كايت ميدلتون دفعتني للبكاء قبل أيام من زفافي والعائلة لم تدافع عني

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات