هيريرا بيوتي تطلق حملة ترويجية حصرية في المنطقة بالتعاون مع أهم نجمات الموضة

أطلقت دار كارولينا هيريرا أولى حملاتها الترويجية الخاصة بعلامة هيريرا بيوتي بمشاركة ثلاثة من أبرز نجمات الموضة في المنطقة، هلا عبدالله (thehala@) ونتالي فنج (nathaliefanj@) والعنود بدر (fozaza@). وتركّز الحملة، التي تم تصويرها في دبي، على الملامح التي تميز علامة هيريرا بيوتي، خط الإنتاج الجديد من مستحضرات التجميل الجاهزة والقابلة للتخصيص بشكل كامل وحصري لعاشقات الموضة في المنطقة.
 
وتقدم المجموعة الجديدة مفهوماً فريداً يجمع بين مستحضرات التجميل والمجوهرات في تصميم واحد، لتضمن التألق بإطلالة جذابة. وتأتي المجموعة ثمرة التعاون المشترك بين كارولينا أدريانا هيريرا، المديرة الإبداعية لقسم الجمال؛ وويس جوردون، المدير الإبداعي للدار؛ ولورين بارسونز، مستشارة المكياج لدى كارولينا هيريرا، لتشكل خط العلامة الأول من مستحضرات التجميل وتقدم مفهوماً جديداً وغير مسبوق في عالم الجمال.
 
"عادة ما تميل السيدات إلى وضع مستحضرات التجميل بعيداً عن الأنظار في الحمام أو الحقيبة، إلا أن هذه المستحضرات هي بحد ذاتها وسيلة شخصية للتعبير عن الذات يحلو التألق بها. لذلك حرصنا على منح السيدات فرصة استثنائية لارتداء مستحضرات التجميل كقطع رائعة من المجوهرات".
– كارولينا أدريانا هيريرا، المديرة الإبداعية لقسم الجمال لدى كارولينا هيريرا
 
تتمحور فلسفة العلامة حول التحرر من القيود وتخطي المألوف، حيث تقدم مجموعتها كوسيلة مثالية للتعبير عن الذات، بما يعكس تميزها في عالم الأزياء وطابعها المستوحى من فرح الحياة. وتلبي التشكيلة الجديدة كافة متطلبات المرأة العصرية في عالم مستحضرات التجميل، وتمنحها وسيلةً للاحتفاء بالجمال والتعبير عن النفس بطريقة عفوية وجريئة.

"ركزّنا بشكل أساسي منذ بداية التعاون على تقديم خط جديد لمستحضرات التجميل بألوان وتصاميم عصرية ومتجددة تناسب كافة التفضيلات".
– لورين بارسونز، مستشارة المكياج العالمية لدى كارولينا هيريرا
 
وتولي كارولينا هيريرا اهتماماً خاصاً بلغة الألوان، وهو ما ينعكس بشكل واضح عبر مجموعتها الجديدة التي تضم طيفاً واسعاً من التدرجات النابضة، لتشكل وسيلة مثالية للاحتفاء بالتفاؤل والجرأة.
 
"تخاطب علامتنا المرأة المتفرّدة التي تتألق بطابعها الخاصّ، وحرصتُ على تصميم مستحضرات هيريرا بيوتي بما يعكس فلسفة العلامة التي تتمحور حول السعادة والترف. فتأثيرات الموضة على الحالة المزاجية لا تتعلّق بالأزياء وحدها، 
بل تشمل أيضاً مستحضرات التجميل".
– ويس جوردون، المدير الإبداعي المدير الإبداعي
 

أضف تعليقا