مكياج الفنانة مرام البلوشي... إطلالات جريئة وألوان متعددة

تتمتع الفنانة الكويتية مرام البلوشي بملامح شرقية وبشرة سمراء، فتعمل على إبراز مكامن الجمال لديها من خلال اتباع أسلوب خاص في تطبيق المكياج. إلا أن اللافت في إطلالاتها هو التنوع الدائم في اختياراتها، حيث تستخدم ألوان مكياج متعددة، خصوصاً لناحية أحمر الشفاه وظلال العيون.
في ما يلي، سنسلط الضوء على مكياج مرام البلوشي، وأهم ما يميزه.

 

أحمر الشفاه القوي


إذا ما تابعنا إطلالات الفنانة مرام البلوشي، نلاحظ فوراً ميلها الى استخدام أحمر الشفاه ذي الألوان القوية والجريئة، لا سيما الأحمر، الزهري، الخمري، البرتقالي... وهذه الألوان كلها تليق جداً ببشرتها السمراء وتمنحها شفاهاً بارزة ومتألقة وجذابة. إلا أن هذا لا يمنع من استعمالها في بعض الأحيان الألوان الهادئة كالوردي والنيود.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الرموش الطويلة


الرموش الطويلة والكثيفة جزء لا يتجزأ من مكياج مرام، فهي أحد أساسيات جمالها، بحيث لا تستغني عنها في جميع إطلالاتها تقريباً، إذ إنها تساهم في جعل عينيها أوسع وأكبر حجماً، وتمنحها إطلالة أنثوية مبهرة.    

 

ظلال العيون المتعددة الألوان


وكما أحمر الشفاه، تستخدم الفنانة مرام ألواناً متعددة في ما يتعلق بظلال العيون، فنراها تارة تستخدم ظلال العيون الباللون الزهري، وأحياناً أخرى الظلال المعدنية البراقة أو البرونزية أو الداكنة، كما أنها تعتمد أحياناً ظلال العيون الفاتحة مع تطبيق الكحل داخل عينيها. وفي بعض المرات، تكتفي مرام بتحديد الجفون العليا والسفلى وداخل العين بالكحل الأسود الناعم من دون اللجوء الى استخدام ظلال العيون. إضافة الى ذلك، استخدمت مرام في العديد من إطلالاتها المكياج السموكي بطريقة أنيقة وجذابة زادت من جمال عينيها وسحرهما.

 

إقرئي ايضاً:

مكياج السمراوات كمرام البلوشي

مكياج عيون مستوحى من السعودية داليا المبارك

للمحجبات: مكياج ناعم يناسب اللفة البيضاء بالصور والخطوات

أضف تعليقا