مكياج ترابي بأنامل خبيرة التجميل السعودية يارا النملة

 يارا النملة إحدى خبيرات التجميل السعوديات، اللواتي استطعن ترك بصمة واضحة في عالم المكياج وعبر مواقع التواصل الاجتماعي. كما أنها إحدى النساء الرائدات في عالم التجميل في السعودية، فهي تمتلك أسلوباً خاصاً في تطبيق المكياج ومزج الألوان، وتولي عناية كبيرة بالبشرة. تعشق  يارا النملة الالوان الترابية التي تليق بلون بشرتها الحنطية كثيراً وتتقن طريقة وضعها اليك خطوات  يارا النملة في تطبيق مكياج ترابي محترف:

 

اساسيات مكياج البشرة

 

قومي في البداية بتطبيق السيروم على كافة أنحاء الوجه، بأطراف أصابعك من الأسفل الى الأعلى، مما يعمل على شد البشرة ومنحها توهجاً طبيعياً، من ثم رطبي بشرتك بكريم الترطيب المناسب. بعدها، ضعي كمية قليلة من الهايلايتر على الجبين والخدين والأنف، ووزعيها بالتساوي بأطراف أصابعك. ثم طبقي الكونسيلر تحت العين، وعلى أماكن البثور والتصبغات في الوجه. ثم، ضعي كريم الأساس والكونتور بواسطة فرشاة متخصصة. وعند الانتهاء، استخدمي البيوتي بلاندر لدمج مكياج البشرة الكريمي بطريقة احترافية.

لتطبيق البلاشر تقوم  يارا النملة بمدمج اكثر من لون  مثل البرتقالي والبني وهي التقنية المفضلة لدى يارا النملة على تفاحتي الخدين .

 

طريقة تطبيق الهايلايتر

 

تولي  يارا النملة عناية خاصة جدا بتطبيق الهايلايتر الذي يؤثر بشكل كبير على اطلالاة مكياجها وتطبق الهايلايتر على الاماكن التالية: على عظمة الخدين في مقدمة الانف وفي وسط الذقن.

مكياج ترابي

لتطبيق مكياج عيون ترابي تبدأ يارا النملة بتطبيق ظلال باللون البني الفاتح على كامل الجفن العلوي للعين، ثم وفي الزاوية الخارجية للعين تضع ظلالا باللون البني البرتقالي او البني البصلي الذي يليق بلون بشرتها الحنطية، لمنح العين جاذبية  واضاءة تقوم يارا بوضع ظلالا باللون البيج اللؤلؤي على ثنية العين بواسطة اصبعها، ولا تنسي تطبيق ظلالا باللون البني البيج الفاتح تحت الرمش السفلي للعين.

والخطوة الاخيرة في مكياج  يارا النملة تطبيق احمر شفاه غلوس لماع باللون البرتقالي.

شاهدي بالفيديو طريقة تطبيق مكياج ترابي بأنامل يارا النملة:

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

(@yara.makeup) on

أضف تعليقا
المزيد من مكياج انستغرام