مجموعة كارل لاغرفيلد النسائية لموسم ما قبل خريف 2021


  • استوحِيت مجموعة كارل لاغرفيلد KARL LAGERFELD  لموسم ما قبل خريف 2021 من أحد الأماكن المفضلة لدى كارل لاغرفيلد: بياريتز، فرنسا. تطل هذه الجنة الساحلية على المحيط الأطلسي، وتجمع بين الثقافة الغنية وممر خشبيّ أنيق مع مشهد لركوب الأمواج نابض بالحياة. كان كارل نفسه يتردد على المنطقة ويتمتع بزيارة مقر إقامته الثانوي، وهو بيت فخم للعطلات يحمل اسم "الحرية"؛ نظراً لأنه لم يأخذ أبداً إجازة حقيقية من عمله. كان لديه استوديو للتصوير تم تشييده أسفل ملعب التنس، حيث التقط العديد من صور الحملات الإعلانية للأزياء. تمت ترجمة جمالية شاطئ بياريتز الأنيقة في المجموعة من خلال دفعات من الألوان الزاهية، طبعات مستوحاة من مظلاّت الشاطئ وملابس رياضية مريحة. أما طابعها فيجسد روح الصيف في مكان كان عزيزاً جداً على قلب كارل.

    تركز المجموعة على تصاميم اشتري-الآن-ارتدي-الآن، للاستخدام الفوري في الصيف والانتقال بسهولة إلى الخريف. تمثل الإطلالات الرئيسية احتفالاً بالألوان، من فستان مميز بلون زهري الفوشيا إلى جيليه بطول يصل إلى الساق بلون أصفر نيوني مع تفاصيل لطيّة على طول الظهر. تم العمل بإتقان على بدلة صيفية بقماش بوكليه في درجات ألوان فاتحة (pastel) أنثوية، في حين استوحِيت تنورة مخططة من طبعات الفنانة الفرنسية الشهيرة لويز بورجوا. يرتكز العرض على كلاسيكيات KARL: معطف مع مربعات بالأسود والأبيض، فستان قطني أبيض مع تفاصيل لتطريز إنجليزي، وبدلة من الكتان الأبيض المائل إلى الرمادي (off-white).

    يعتمد القسم الثاني، Le Surf، جمالية مرحة ورياضية-أنيقة. استوحِيت خطوط الدرزات من تلك التي تظهر على ملابس الغوص (wetsuits)، وتم تزيينها بخيوط في ألوان زاهية؛ أما النتيجة فهي رائعة على جميع أشكال الجسم. تتميز بدلة بلون زهري الفوشيا بلمسات على شكل أنابيب رياضية على الساقين، في حين جاء القماش متعدد الاستخدامات لإمكانية الارتداء بين المواسم. يظهر عمل فني جديد "شريط Biarritz" على كنزات (sweatshirts)، قمصان تي-شيرت وكنزات مع قبعة (hoodies) فاخرة للأيام الطويلة على الشاطئ التي تتحوّل إلى سهرات بالقرب من النار.

    كذلك، يقدم عرض الإكسسوارات تحية تقدير إلى الصيف الذي يتم قضاؤه على طول الساحل الجنوبي الغربي لفرنسا. صُنع التصميم الجديد لـ K/Basket وK/Knots بإتقان من جلد تقني محبوك مع قسم داخلي من الكانفاس المطلي. تعود الأعلى مبيعاً، K/Karl Seven، جنباً إلى جنب مع K/Seven Soft الجديدة والمصنوعة من جلد حمل فاخر مع تأثير أكثر ترهلاً. تتمتع K/Signature بشهرة دائمة وتمت إعادة تصوّرها بألوان صلبة وطبعات مرحة مثل أمواج المحيط، أشجار النخيل وزخارف شاطئية. أخيراً، تتوفر K/Autograph - المتميزة بقفل رمزي على شكل أول حرفين من الاسم "KL" – مع أشكال معدنية ساطعة وشريط طبعات لمظلاّت الشاطئ.

    اقرئي أيضاً: 

    الاكسسوارات الاخيرة التي صممها كارل لاغرفيلد!

     

    أضف تعليقا