فساتين حمراء ليوم الحب موضة ما قبل خريف 2021 بحسب شكل الجسم

  • تحضري ليوم الحب وتعرفي إلى أحدث موديلات الفساتين الحمراء التي كشفت عنها أشهر الماركات العالمية ضمن مجموعات أزياء ما قبل خريف 2021.


    شاهدي الصور واتبعي نصائحنا لإختيار التصميم الذي يناسب شكل جسمك.

     

    اقرئي أيضا : فساتين حمراء لسهرة رأس السنة من وحي اطلالات النجمات

     


    فساتين حمراء للقصيرات موضة 2021

     

    شكلت الفساتين القصيرة التي تكشف الركبه جانب كبير من مجموعات ما قبل خريف 2021، أحببنا موضة الفساتين المصممة بتنانير مكشكشه من توقيع جيني بيكهام Jenny Packham نسقيها على غرار العارضة مع صندال من نفس اللون بكعب رفيع وسوار يلف الكاحل لتزيدي من طولك، نرشح لكِ أيضًا الفستان الأسود المغطى بالورود الحمراء البارزة من توقيع كريستيان سيريانو Christian Siriano نسقيه مع حذاء أسود مدبب وكلاتش ذهبي.

     

     

     

    فساتين حمراء للنحيفات لسهرة يوم الحب

     

    اذا كنتِ نحيلة الجسم وجهي خيارك نحو الفساتين الطويلة المطبعة لتبدين بقامة ممتلئة، سيعجبك الفستان المورد طويل الكمين المزين بشق جانبي من توقيع ماركة يولا جونسون Ulla Johnson، كما سيناسبك الفستان المزين بكشاكش صغيرة حول الصدر والبطن مع تنورة بليسيه من مجموعة بادجلي ميشكا Badgley Mischka.

     

     

     

    فساتين حمراء للقوام الكمثري آخر موضة

     

    استعيني بالفساتين الحمراء المصممة بتنانير واسعة لتخفي الجزء السفلي الممتلئ من الجسم اذا كان كمثري الشكل، أخترنا لكِ الفستان الطويل المصمم بتوب بنصف أكمام وحزام عريض يشد الخصر من توقيع كارولينا هيريرا Carolina Herrera، كما ننصحك بمشاهدة الفستان الطويل ذي التنورة الهدله عالية الخصر من توقيع بادجلي ميشكا Badgley Mischka والتي ستخفي منطقة الأجناب والأرداف الممتلئة.

     

     

     

    فساتين حمراء لقوام الساعة الرملية 

     

    اذا كان قوامك على شكل الساعة الرملية فلا تترددي في إعتماد الفساتين الحمراء المحددة للقامة كما في الموديل الميدي منسدل الأكمام الذي رصدناه لدى أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta، الفساتين المخصره بشكل عام ستناسب شكل جسمك وستبرز خصرك النحيل كما في الموديل الموقع من ماركة Adeam.

     

     

    أضف تعليقا