الاكسسوارات الاخيرة التي صممها كارل لاغرفيلد!

إذا كانت قيادة كارا ديليفين القوية لعرض شانيل هذا الأسبوع لمجموعة خريف 2019 في باريس وسير بينيلوبي كروز على مدرج عرض الأزياء ليسا عنصريين كافيين لإبهارك، متعي عينيك بآخر جولة من الأكسسوارات التي صممها كارل لاغرفيلد للدار الفرنسية العريقة. في أغلب الحالات، الشنط والأحذية والمجوهرات تعتبر عنصراً تابعاً للفكرة الطاغية على العرض وموضوع التشكيلة في كل موسم، وهي في هذه الحالة، الشتاء الرائع. وفي حين تبدو شانيل وكأنها تقترح بأن حقائب الكلاتش هي شكل الشنطة الأبرز للشتاء المقبل، صمم كارل أيضاً حقائب مذهلة بأشكال متميزة فريدة أتت على هيئة  جندول تزلق، مع تفاصيل تزيينية أتت على هيئة لوغو العلامة.


أكثر ما لفتنا في هذه التشكيلة من المجوهرات، الأقراط والقلادات التي أتت بطابع فينتيج ساحرة على شكل قلب يتوسطه حرفي CC  المتشابكان، فيما ننتظر بفارغ الصبر لتصبح حقائب الخصر مع تفاصيل من الزغب بمتناول أيدينا. أما على صعيد الأحذية، فلفتتنا تلك السوداء مع الزغب البيج المثالية للسير في الثلج.

إذا كنت تحبين الطقس الشتوي، ستجدين الكثير من الأقراط اللؤلؤية والبروشات وقلادات رائعة للغاية على هيئة ندفات ثلج، فيما الباندانا المرصعة بطريقة آسرة، ستناسب المرأة التي تميل نحو الجرأة بإطلالاتها. أما السيدات اللواتي يملن نحو اللوك الغربي، فسيعشقن قبعات كارل لاغرفيلد المستوحاة من راعي البقر. أخيراً الأحذية البيضاء بكعوب عريضة تعني أن التصاميم الأكثر عملية واكتناز عادت الى واجهة الموضة، خصوصاً مع بصمة كارل لاغرفيلد الشخصية.

 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات