3 خلطات لنفخ الشفايف في ثوان قليلة

الابتسامة هي أبرز أسرار جاذبيتك. لكن، لا يسعك الحصول عليها في حال لم تعتن بجمال شفتيك. ولهذه الغاية، لا بدّ لك من أن تمنحيهما حجماً إضافياً، لكن بطرق غير جراحية. فثمة 3 وصفات طبيعية وسهلة التحضير يمكنها أن تساعدك على الحصول على شفتين ممتلئتين وأنثويتين في ثوان قليلة. جرّبي ولا تتردّدي.

 

الوصفة الأولى: زيت جوز الهند

-إمزجي، في وعاء، ملعقتي طعام من زيت جوز الهند مع ملعقة وسط من زيت النعناع ورشتين من الزنجبيل المطحون ورشتين من الفلفل الأحمر المطحون.

-طبقي المزيج على شفتيك واتركيه لبضعة دقائق. وهكذا ستلاحظين أنهما أصبحتا أكثر امتلاءً وجمالاً.

ملاحظة مفيدة: يمكنك أن تحفظي المزيج في عبوّة محكمة الإغلاق، في مكان بارد.

 

إقرئي أيضاً: نفخ الشفايف في خلطات وخدع

 

الوصفة الثانية: زيت القرنفل

-إمزجي، في وعاء، ملعقتي طعام من زيت القرنفل مع ملعقة طعام من زيت الأفوكادو.

-طبقي المزيج على شفتيك واتركيه لبعض الوقت. وهكذا ستلاحظين الفرق، لا سيما أنّ زيت القرنفل يضفي حجماً إضافياً على شفتيك وأنّ زيت الأفوكادو يمنحهما اللون الوردي الأخاذ.

 

الوصفة الثالثة: القرفة أو النعناع البري الأساسي

إليك سرّ الجدات هذا: تتمتع كل من القرفة والنعناع البري بخصائص تمنح شفتيك حجماً إضافياً، لا سيما أنهما يعززان دفق الدم فيهما. ولكي تستفيدي من منافعهما، إمزجي القرفة المطحونة (أو النعناع البري) مع زيت نباتي تختارينه وطبّقي المزيج على شفتيك ثمّ افركيهما بواسطة فرشاة أسنان نظيفة وامسحيهما وستحصلين على شفتين منتفختين لفترة موقتة لكن من خلال طرق طبيعية وغير ضارة.

 .

حيل مهمة

إعلمي أنّ شفتيك المنتفختين تحتاجان أيضاً إلى العناية لكي تحافظا على تألقهما. فهل تريدين ذلك؟ بالطبع، نعم. إذاً، ننصحك، لهذه الغاية، بأن تطبقي هذه الحيل الثلاث:

-طبقي، على شفتيك، كريم مرطباً. إفعلي ذلك بواسطة سبابتك وبحركات دائرية، من يمنيهما إلى منتصفهما. كرري العملية نفسها على الجانب الأيسر من كلّ منهما.

-بواسطة سبابتك، إرفعي الجزء الأيسر من شفتك العليا واضغطي عليه لنحو 5 ثوان ثمّ أعيديه إلى وضعيته الطبيعية وكرّري هذه العملية على الجزء الأيمن.

-أضيفي لمسة من الجاذبية إلى شفتيك من خلال الغلوس الشفاف واللامع لتبدوا وكأنهما فعلاً أكبر حجماً مما هما عليه في الواقع.

 

إقرئي أيضاً: نصائح لتكبير الشفايف من دون جراحة

إقرئي أيضاً: تكبير الشفايف في خلطة سهلة

إقرئي أيضاً: خلطة تنعيم الشفايف

أضف تعليقا