نفخ الشفايف في خلطات وخدع

بعد أن أصبحت من أهمّ علامات الجمال في عصرنا الحاليّ تسعى العديد من النساء إلى إيجاد طرق لنفخ الشفايف. بعيداً عن عمليّات الحقن المكلفة بالنسبة للكثيرات، تعالي نتعرّف سويّاً على هذه الطرق الحديثة والمضمونة لتحقيق هذا الحلم.

3 طرق طبيعيّة لتكبير الشفاه

التقشير بالقرفة

يمكنكِ تقشير شفتيكِ من خلال بعض العادات البسيطة كتمرير فرشاة الأسنان، بعد غسل الأسنان، على الشفتين مع القليل من مسحوق القرفة، السكّر والعسل. بهذه الحركات الناعمة البسيطة لن تقومي فقط بتحريك وتحفيز الدم في المنطقة وتوريدها، وإنّما بملء الشفتين ومنحهما مظهراً أكثر اكتنازاً وجاذبيّة خاصّة مع المواظبة على تكرار هذه العملية.

قوّة السكّر في نفخ الشفاه

امزجي القليل من السكّر مع الماء للحصول على خليط كريميّ يمكنكِ تطبيقه على الشفتين والمنطقة المحيطة بها لتحصلي على شفتين أكبر حجماً بطعم سكّري رائع. يمكنكِ إضافة القليل من زيت الزيتون إلى السكّر لتعزيز نضارة ونعومة الشفاه وترطيبها بعمق.

زيت القرنفل الطبيعيّ

قطرات قليلة من زيت القرنفل والقيام بتدليك الشفاه بشكل خفيف وناعم وغير مبالغ به، ستعمل ليس فقط على نفخ الشفايف وإنّما على إزالة الخلايا الميتة أيضاً.

3 حيل لنفخ الشفاه بالماكياج

لمن لا تريد استخدام الطرق السابقة أو ترغب في الحصول على نتيجة أفضل وأكثر قوّة ننصحها باستخدام بعض الحيل الخاصّة بالمكياج

1- قومي بوضع الكونسيلر على حدود شفتيكِ العلويّة والسفليّة مع إضافة كريم الأساس السائل من لون البشرة نفسه.

2- ضعي ملمّع شفاه على منتصف الشفاه كخدعة لجذب الأبصار إليهما ومنحهما انطباعاً أكثر امتلاءً.

3- استخدمي قلم الشفاه لتحديدها بعيداً قليلاً عن خطّهما الطبيعيّ، ومن ثمّ ضعي أحمر الشفاه من المنتصف إلى الخارج. ستجعل هذه الخدعة الشفاه تبدو أكبر من حجمها الطبيعيّ.

 

أضف تعليقا