فساتين الكوكتيل الصيفية... اختاريها بوحي من الفاشينيستا العربيات!

  • لحفلات الكوكتيل والخطوبة والافراح التي تاتي عادةً بكثرة إثر بداية الصيف، تبحثين عن فستان يعزز أنوثتك، ويبرز جانبك الجذاب وقوامك الرشيق، بألوان حيوية تعبر عن روح الموسم، وبستايل فعلاً مميز يبين جانبك الذواق! كل هذه الأمور متوفرة في فساتين ذات الستايل الضيق عند الخصر والتي تأتي واسعة على البطن أي الـA-Line أو Fit and Flare ، كصيحة أساسية لإطلالاتك اليومية في حفلات الكوكتيل وحتى السهرات الصاخبة هذا الموسم وذلك بدليل أن الفاشينيستا العربيات والمؤثرات لا يتخلين عنها.

     

    هذه هي الفساتين الصيفية الأساسية في دولاب الفاشينيستا العربيات!

     


    فهذه الموضة متوفرة بفساتين وستايلات تلائم كل الأعمار، حتى أنه بوسعك أن  تنتقي تصميم منها يصل بطوله الى الركبة  وأن تختاري لإبنتك آخر قصير بنقوش ملائمة لسنها. إنها تصاميم فعلاً ستسرق الأضواء في كل مكان، كما انها تلائم مختلف الخروجات المسائية لأنها غير مبالغة وعصرية وأنيقة. هذا وقد طرحت هذه الصيحة في الأسواق من مختلف الماركات العالمية بقصات متعددة، منها بأكمام طويلة وأخرى من دون أكمام أو حتى مع ياقة عالية، في حين واكبت من خلالها مختلف ستايلات النقوش من التقليمات الى نقوش الأزهار ووصولاً الى الأنماط الهندسية الرائجة.

     


    فساتين السهرة الناعمة هي مفتاحك لتبدي فاشينيستا أنيقة تدرك ماذا تنتقي من الموضة، على أن يكون خيارها ملائماً لسنها والمكان الذي تقصده. على سبيل المثال، لا تختاري أحد الفساتين القصيرة جداً ومن دون أكمام من هذه الموضة إن كنت في الأربعينات من عمرك، لأنك ستبدين وكأنك ترتدين فستان إبنتك، ولا تقصدي بمثل هذه الفساتين المكتب أو المول على سبيل المثال. إنها فساتين كوكتيل وأوقات ارتدائها يجب أن تكون من بعد السادسة مساءً على الأقل.

     

    اقرئي أيضاً:أفكار فساتين الفاشينيستا التي تخفي عيوب البطن


    اختاري من هذه الصيحة فستان يناسب جسمك ويعزز بألوانه لون سحنتك. الكثير من الستايلات المتوفرة منه ذكرتنا بحقبتي الخمسينات والستينات الذهبيتين وقد رأينا الجانب الانثوي من تلك الفترة ينطلق من هذه الفساتين بوضوح.

     

    أضف تعليقا