نفخ الخدود بفيلر طبيعي

تسعى كل سيدة الى جعل خدودها أكثر امتلاءً وخالية من التجاعيد، خصوصاً من يعانين من مشكلة  نحافة الوجه.

نفخ الخدود  بـ فيلر طبيعي  هو  من اهم انواع الحقن التجميلي  من خلال استخدام الوصفات الطبيعية للحصول على خدود ممتلئة  وبطريقة  آمنة  ومن دون تكلفة. 

فمن خلال مواد كثيرة موجودة في منزلك، بإمكانك الاستفادة منها وصنع خلطات طبيعية من دون تكلفة كبيرة ولا جهود كثيرة، والأهم من ذلك الحصول على خدود منفوخة طبيعياً.

 

 خلطة الحلبة والخميرة 

 

لا بد أنه تتوافر لديك في المنزل الحلبة والخميرة، لذلك سنقدم لك وصفة سهلة وغير مكلفة مصنوعة من هاتين المادتين لتتمتعي بخدود منفوخة.

طريقة التحضير:

اخلطي ملعقة كبيرة من الحلبة مع كأس من الماء وضعي المزيج على نار هادئة مع التحريك والتقليب لمدة عشر دقائق. ضعي الخليط جانباً الى أن يبرد، بعدها أضيفي ملعقتين من الخميرة الى المزيج وحركيه جيداً. بعد ذلك اعمدي الى مد المزيج برفق على الخدود مع تدليك خفيف، واتركيه مدة نصف ساعة. ستساعدك هذه الوصفة في الحصول على خدود منفوخة بشكل طبيعي ومن دون تعب.

 

نفخ الخدود بالزيوت الطبيعية

 

 

نقدم لك أيضاً خلطة طبيعية أخرى غير مكلفة وسهلة التحضير منزلياً لتساعدك في نفخ خدودك. وهي تتكون من زيت بذر الكتان وزيت القمح وزيت العنبر.

طريقة التحضير:

اخلطي هذه الزيوت كافة مع بعضها البعض ودلكي خدودك بها لمدة خمس دقائق يومياً. ستبدئين بتلمس نتائج هذه الوصفة بعد حوالى الأسبوعين، إذ إنها تنفخ خدودك طبيعياً من دون أن تضر البشرة.

 

خلطة الكركم والخميرة

 

تتألف الخلطة الثالثة  من الدقيق والكركم والخميرة والزبادي والنشا وماء اللوز، إضافة الى ماء الورد.

 

طريقة التحضير:

 

 

اقرئي أيضاً:نفخ الخدود طبيعيًا في اسبوع

 

امزجي ملعقتين من الدقيق وملعقة من الكركم وعشر ملاعق من الخميرة وملعقة من الزبادي وملعقتين من ماء الورد وربع ملعقة من النشا ونصف ملعقة من ماء اللوز.

اخلطي هذه المكونات جيداً وستحصلين على عجينة متماسكةً. مدي العجينة على خدودك لمدة ساعة ونصف الساعة، ثم اغسلي وجهك جيداً وضعي عليه كريماً مرطباً، ولا بد أنك ستلمسين الفرق بعدها.

 

 

أضف تعليقا