بديل الفيلر لنفخ الخدود قبل العيد

أيام معدودة تفصلنا عن العيد لذلك ننصح الشابات اللواتي يرغبن بنفخ الخدود اللجوء الى خلطة بديل الفيلر  للحصول على خدود مشدودة ومنتفخة. في بعض الاحيان تتوافر لديك مكونات طبيعية تستطيعين استخدامها في صنع وصفات فعالة، وبذلك تحصلين على مفعول العمليات والفيلر نفسه من دون جهد وبأقل كلفة ممكنة.
"الجميلة" ومن ضمن وصفات العيد ستقدم لك هذه الخلطة السحرية المرلفة من مكونين فقط هما زبدة الشيا والسكر، واصنعي منهما خلطة طبيعية ستجعل خدودك مشدودة ومنتفخة وتمنحك وجهاً شاباً على الدوام.

 

فوائد زبدة الشيا والسكر لبشرة الوجه


تُستخدم زبدة الشيا في العديد من مستحضرات التجميل، وذلك نظراً الى فوائدها الكثيرة للبشرة واحتوائها على الكثير من الفيتامينات التي تغذي البشرة وتحافظ على شبابها، إذ إنها تكافح الشيخوخة وعلامات التقدم في السن، وتعمل على تحفيز الكولاجين اللازم للحفاظ على بشرة أكثر شباباً، فتمنع بالتالي ظهور التجاعيد وخطوط الوجه الرفيعة وتمنحك خدوداً مشدودة ومنتفخة.

أما السكر، فيعمل على إزالة الجلد الميت والدهون المتراكمة في مسامات الجلد، ما يضفي على البشرة إشراقاً ونضارة. إضافة الى أنه فعال جداً في القضاء على الخطوط الرفيعة في الوجه، ويساهم في توحيد لون البشرة وتنعيمها وترطيبها.

 

إقرئي أيضاً: 

تسمين الوجه ونفخ الخدود جربي هذه التمارين

 

مكونات خلطة زبدة الشيا والسكر


ملعقة كبيرة من زبدة الشيا.
نصف ملعقة كبيرة من السكر.

 

طريقة التحضير والاستعمال


اخلطي زبدة الشيا والسكر جيداً الى أن تحصلي على عجينة متماسكة وموحدة. بعدها، ضعي العجينة في الثلاجة لمدة ليلة كاملة. وفي الصباح، طبقي العجينة على خديك بأطراف أصابعك بحركات دائرية هادئة، واتركيها لمدة عشر دقائق. من ثم، شطفي وجهك بالمياه الدافئة حتى إزالة العجينة كلياً عن بشرتك.

أضف تعليقا