قصة فكتوريا مدرج للشعر القصير

تبحث كل إمرأة عن أفكار جديدة لأحدث قصات الشعر القصير، لمواكبة أحدث صيحات الجمال، ويحتلَّ الشعر القصير مكانة متقدمة في عالم الجمال، وتتفوق على منصات العروض قصة فكتوريا مدرج للشعر القصير بمختلف أشكالها، وتُعد مزيجاً ممتازاً من الرُّقي والجاذبية، ومناسبة للنساء اللواتي يردنَّ مظهراً مُلفتاً.
تُقدم لك "الجميلة"، أبرز قصات فكتوريا مدرج للشعر القصير، في السطور الآتية:

 

قصة فكتوريا مدرج للشعر القصير بأجمل الموديلات

 

قصة فكتوريا مدرج مع الفرق الجانبي للشعر القصير


ننصحك بإعتماد هذه القصة التي قد تُغير شكل وجهك، وتتميّز هذه القصة بأنّها واحدةٌ من أكثر قصات الشعر تنوعاً، وتُعتبر مُناسبة لجميع أشكال الوجه، وتُعطي الشعر الحيويّة، وتعطيك شكلاً جميلاً، وإطلالة طبيعية وعفوية.

قصة فكتوريا مدرج مع الغُرَّة الأمامية الطويلة للشعر القصير


تمنحك هذه القصة إطلالة طبيعية وناعمة وأنثوية، وتُعتبر من القصات الرائعة ومعتمدة فى تصفيفها على قص الشعر بطريقة مدرجة وتزيد من كثافة شعرك، وتمنحه شعرك شكلاً طبيعياً وأنيقاً، ومن ميزاتها أنَّها تتماشى مع مختلف أشكال الوجوه وتُساعد على إبراز الوجنتين والعنق.

قصة فكتوريا مدرج عشوائياً للشعر القصير

على الرغم من بساطة هذه القصة، إلَّا أنَّها ستزيد من كثافة شعرك بشكل واضح وملحوظ، وتُضفي  إلى إطلالتك المزيد من النعومة، وستُسلّط الضوء أكثر على طبقات الشعر، مانحةً إياك إطلالة أنيقة وجذابة، وستايلٍ مختلف.

قصة فكتوريا مدرج من الخلف للأمام للشعر القصير

تُعتبر هذه القصة مميزة جداً وعصرية للغاية، وأجمل ما تتميز به أنَّها تمنح الوجه جاذبية خاصة، وتُضفي أنوثة ممزوجة بالرقة لإطلالة مميزة للغاية، ويتدرج فيها الشعر بشكل بسيط في الطول من الخلف للأمام اقصر فأطول. يمكنكِ تجديد إطلالتك بإختيار هذه القصة المميزة، التي ستمنحك مظهراً ناعماً، وتُساعد في إبراز جمالك، وتتميز بأسلوبها الجانبي الذي يُغطي بخصلاته جزءاً كبيراً من الجبين وجزءاً بسيطاً من الحاجب.


مميزات الشعر القصير

 

  • يُكسب الشعر القصير صاحبته إطلالة جميلة، لا سيما لصاحبات الوجه الصغير والمستدير نوعاً ما، حيثُ يُبرز الشعر القصير جمال الوجه، ويُظهر معالم الوجه بصورة أوضح.
  • سهولة تطبيق الماسكات المُتعددة للشعر عليه بالمقارنة مع الشعر الطويل الذي يحتاج الوقت الطويل كذلك والجهد لتنظيفه.
  • يتسبب الشعر الطويل بمزيدٍ من التعرق في فصل الصيف، أما الشعر القصير فلا يُسبب مضايقة للمرأة، كما أنّ نسبة التعرق في منطقة الرأس والوجه والرقبة تكون أقل في حالة الشعر القصير.
  • لا يستغرق الشعر القصير كثيراً من الوقت لتسريحه، كما يسهل على ذوات الشعر القصير التحكم فيه بالمقارنة مع الشعر الطويل الذي تعاني صاحباته من تكرار حدوث خلل في تسريحه، أو سهولة تطايره مع الهواء.
  • يمنح الشعر القصير الحجم والكثافة للشعر، خصوصاً لمن يملكون شعراً خفيفاً.
  • تنخفض كلفة صبغ الشعر القصير أو تزيينه في الصالونات.
  • يُعتبر الشعر القصير حلاً للمرأة العاملة التي لا تملك الكثير من الوقت لتصفيف شعرها.
  • يُطابق الشعر القصير معظم أنواع الملابس؛ حيث إنه يُضفي مظهراً جديداً.
  • التخلص من تشابك الشعر والعقد التي من الممكن أن تتواجد به.
  • يتطلب القليل من الجهد لتغيير تصفيفة الشعر.
  • تبدو المرأة التي تملك شعراً قصيراً أنَّها أصغر سناً.
  • يُعطي الشعر القصير الوجه شكلًا أكثر نعومة ورقة، ويضيف له جمالاً طبيعياً ويُعطي العنق طولاً ويُخفي عيوب العينين.

اقرئي أيضاً:

قصات شعر مدرج فرنسي لإطلالة جذابة

قصات شعر لتخفيف الشعر الكثيف

قصات شعر كوريه بوي

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات