كريم ترطيب البشرة الحسّاسة من شانيل La Solution 10 De Chanel

تقدّم دار شانيل مستحضر التلطيف الجديد، لا سولوسيون ديس La Solution 10 De Chanel من Chanel، الذي يُنصح به للنساء اللواتي يعانين من بشرة حسّاسة طبيعياً أو مؤقّتاً، كمرطّب يومي أو كمستحضر عناية خاصّ لمنح البشرة الراحة والتلطيف والحماية التي فقدتها.

 

البشرة الحسّاسة غير المرتاحة وسريعة التهيّج، معرّضة للشعور بالوخز، والاحمرار، والخشونة، كما يمكن أن تمنح شعوراً بالحماوة والجفاف والاشتداد. وهذه العلامات المزعجة تظهر بشكل منتظم تقريباً: عادةً ما تصف النساء بشرتهنّ أنّها "حسّاسة طبيعياً" عندما تعاودهنّ هذه العلامات أو "حساسّة مؤقّتاً" عندما يحدث ذلك من حين إلى آخر، هذه علماً أنّه وفقاً لدراسة قامت بها مختبرات شانيل، هناك إمرأة من إثنتين على الأقل حول العالم تصرّح أنّها تعاني من حساسية البشرة.

 

حلّ للبشرة الحساسة

تحتاج البشرة الحسّاسة إلى قوّة دقيقة لتلطيفها وحمايتها ضدّ العوامل الضارّة، بما في ذلك التلوّث والأحوال المناخية وعمليّات التجميل غير الباضعة. ويتمتّع La Solution 10 De Chanel بدرجة فاعليّة كبيرة بفضل احتوائه على 10 مكوّنات اختيرت بسبب ملاءمتها القصوى للبشرة، من بينها Silver Needle هذا الشاي الأبيض النادر والنفيس، والغني بالثيانين والبوليفينولات الذي يوفّر للكريم ثلاثة مفاعيل: التلطيف، ومكافحة الإجهاد والحماية من العوامل الضارّة كالتلوّث.

 

بشرة ملطّفة ومرتاحة ومرطّ[ة

يساعد مستحضر La Solution 10 De Chanel اللطيف والمريح للتهيّج على مكافحة حساسية البشرة، لتستعيد حالتها الطبيعية، وذلك كونه يخفّف من الجفاف والشعور بالانزعاج (الحماوة، الوخز، الاشتداد) وظهور الاحمرار والمناطق الخشنة. وبالتالي، يتمّ إعادة التوازن إلى البشرة، فتصبح بحالة أكثر مقاومة وأقلّ حساسية. بعد مرور ثلاثين دقيقة على تطبيق La Solution 10 De Chanel، يرتفع مستوى الرطوبة بنسبة 54%*. ويدوم هذا المفعول طيلة اليوم، حتّى 12 ساعة.

 

يًنصح به بعد عملية جلدية غير باضعة

أقام قسم البحوث في Chanel اختباراً لتقييم ملاءمة La Solution 10 De Chanel للبشرة ومفعوله الملطّف والمرطّب بعد عملية جلدية غير باضعة، وهي تقشير الوجه برفق بتقنية الصنفرة الدقيقة.

بعد تطبيق واحد فقط للمستحضر، أظهر تقييم طبيب الجلد من جهة، وتقييم النساء من جهة أخرى، أنّ كلّ علامات الانزعاج التي تسبّبها حساسية البشرة قد تقلّصت بشكل ملحوظ.

 

طريقة الاستعمال

ضعي La Solution 10 De Chanel على كامل الوجه والعنق، صباحاً ومساءً، بعد تنظيف البشرة برفق وتطبيق واقٍ من الأشعة ما فوق البنفسجية (مثل Cc Cream أو Uv Essentiel).

أضف تعليقا