فساتين مطرزة موضة 2020 تخفي عيوب الجسم

طرحت دور الأزياء العالمية مجموعاتها الجديدة من أزياء العطلات ريزورت 2020، وأكتظت المجموعات الجديدة بباقة خلابة من الفساتين المطرزة والتي اتسمت بالتنوع من حيث القصات ما يعنى توفر موديلات لمختلف أشكال القامات.

 

اقرئي ايضا : فساتين سهرة مطرزة موضة 2020 لمناسبات عيد الأضحى

 

فساتين مطرزة بحسب شكل الجسم

 

 

فساتين سهرة مطرزة بحسب شكل الجسم

 

- كما عودتنا ماركة ماركيزا Marchesa أبتكرت فساتين سهرة شديدة الرقة، فالتطريز في عُرف الدار الشهيرة لا يعني الإنتقاص من بساطة التصميم، أعتمدي الفستان الـ High Low المحبوك بالورود الملونة الصغيرة لتزيدي من طولك.

- بزغ نجم فساتين السهرة بالياقة الـ V Neck فهيمنت على مجموعات باميلا رولاند Pamella Roland وجيني بيكهام Jenny Packham، أعتمديها اذا كان قوامك على شكل التفاحة لتنحفي منطقة الأكتاف والصدر.

-تستطيع فساتين حورية البحر Mermaid dresses تجميل القامة بإطالتها لذا نرشحها دومًا للقصيرات كما تناسب ذوات القامة على شكل الساعة الرملية، وتجدين أجمل الموديلات لدى بادجلي ميشكا Badgley Mischka وجي ميندل J. Mendel.

- تساعد فساتين السهرة المزينة بثنيات حول الخصر على إخفاء الترهلات حول هذه المنطقة، أعتمدي الموديل الناعم الذي رصدناه لدى ماركة جيني بيكهام Jenny Packham، أيضًا الفساتين المؤلفة من طبقات والمميزة بخصرها العالي ستحقق لكِ الطلة المنشودة كما في تصميم ماركيزا نوت Marchesa Notte.

 

فساتين سهرة مطرزة بحسب شكل الجسم

- اعتمدي فساتين السهرة المصممة بأكتاف بارزة أو بتطريز حول منطقة الصدر والبطن من توقيع ماركات شهيرة مثل ماركيزا Marchesa أو بيبو موهاباترا Bibhu Mohapatra اذا كان قوامك كمثري الشكل.

أضف تعليقا