فساتين سهرة باللون الأبيض موضة ربيع 2021 لعروس العيد

شهدت مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2021 حضور كبير للفساتين البيضاء بشكل عام ومن ضمنها أحببنا عدد من الموديلات السواريه التي تناسب عروس ترغب في طلة بسيطة وناعمة في يوم زفافها.

 


فساتين بيضاء مطرزة موضة ربيع 2021

 

خطفت عارضات مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2021 الأنظار بالفساتين البيضاء المحبوكه بالتطريز، قطع فخمة تناسب عروس عيد الفطر المبارك،أحببنا إطلالة عارضة ماركيزا نوت Marchesa Notte بالفستان الدانتيل الديكولتيه الـ A Lineالمزين بحزام ستان عريض، أيضًا الفستان الطبقات طويل الأكمام المطرز بالدانتيل على أشكال فراشات صغيرة متطايرة من مجموعة زيمرمان Zimmermann.

 

اقرئي أيضا : أحدث موديلات فساتين بيضاء 2021


 

 

فساتين بيضاء بأكمام منفوخة لعروس العيد

 

لم نستغرب هيمنة موضة الأكمام المنفوخة على الفساتين السواريه البيضاء،ظهرت عارضة بادجلي ميشكا Badgley Mischka بفستان قصير بأكمام طويلة بأساور مطرزة، فيما تألقت عارضة كارولينا هيريرا Carolina Herrera بفستان طويل بنصف أكمام عالي الخصر.

 

 


 

 

فساتين بيضاء مستقيمة القصة موضة 2021

 

تصدرت فساتين السهرة البيضاء مستقيمة القصة مشهد الموضة وهيمنت بشكل واضح على مجموعات ربيع 2021،تميز فستان أليس + أوليفيا Alice + Olivia بالخصر العالي والشق على الجانب، أعجبنا أيضا الفستان ذي الخامة المزخرفة من توقيع دينيس باسو Dennis Basso.

 

 


 

 

فساتين بيضاء مزينة بالكاب لعروس العيد

 

حرص بعض المصممون على إضفاء لمسة ملوكية فخمة على فساتين مجموعات الأزياء الجاهزة بتزويدها بالكاب الطويل،خطفت عارضة باميلا رولاند Pamella Roland الأنظار بالفستان المزدان بالريش النافر والتطريز الناعم العامودي حول منطقة الصدر والبطن، أما عارضة ألكسيس مابي Alexis Mabille فتألقت بفستان منخفض الخصر مزود بكاب مصمم على شكل تموجات.

 

 

 

 

فساتين بيضاء متوسطة الطول موضة الموسم

 

كما في الأزياء النهارية سيطرت موضة فساتين السهرة متوسطة الطول على عروض 2021 لا سيما الموديلات البيضاء وتناسب عروس تُفضل اللوك العصري وتخطط لحفل زفاف في المنزل،ارتدت عارضة آندرو جن Andrew Gn فستان بأكمام طويلة شفافة مطرزة بأشكال الورود ومزين حول الرقبة والحواف بالدانتيل.


قدمت ماركة باميلا رولاند Pamella Roland فستان مستقيم القصة بياقة مطرزة ملتفه حول العنق Halter top سيناسب العروس الباحثة عن لوك ناعم وفخم.

 

 

أضف تعليقا