صيحات ياسمين صبري المفضلة في الموضة

إنها واحدة من النجمات الأكثر أناقة في الوطن العربي، ومن بين الأجمل منهن! إنها النجمة المصرية ذات الملامح الشرقية البارزة ياسمين صبري، التي لا ترى اسمها أبداً في قوائم الأقل أناقة، لحرصها الدائم على تنسيق إطلالاتها بما يرضي ذوقها وشخصيتها أولاً، ثم يواكب كل جديد في الموضة ثانياً.
رصدنا لك 6 صيحات مفضلة لدى صبري هذه الفترة وهي صيحات بالفعل راقية جداً، وتليق بجسمها وشخصيتها، فاستلهمي منها إطلالاتك القادمة.

ما هي أجمل صيحات رصدناها على ياسمين صبري؟


الكابات: من بين الصيحات الرائجة جداً هذا الموسم والممتدة إلى الموسم القادم، تأتي التصاميم ذات الأكتاف على شكل كاب من المفضلة لدى ياسمين في مختلف المواسم، حيث تنسقها ببراعة مع كل شيء، مثل السترة العسكرية الطوية مع الشورت والتيشيرت، أو معاطف الفرو مع الدنيم والتوب، ومه الفساتين القصيرة الملونة، إنها قطعة تناسب كل شيء، سهلة التنسيق وعملية للغاية.

 

 


نقوش الورود: لا شك أن ياسمين تتمتع برقة كبيرة ورومانسية آسرة في لوكها وشخصيتها، لا تحب الروتين في أيّ شيء، وفي عالم الموضة، يمكننا أن نقول بان الطبعات والنقشات هي الحل للتغلب على روتين الدرجات اللونية لمعتادة، وتحديداً تلك بنقوش الورود على اختلافها، على الأخص تلك من علامة دولتشي آند غابانا

 


الساتان: من الخامات المفضلة لديها في الملابس، على اختلاف ستايلاتها، نهارية كانت أو للسهرة، لا تستغني صبري عن قميص من الستان مثلاً مع سروال كلاسيكي للوك نهاري آسر، أو تنورة من الساتان مع توب فاخرة للوكات المساء، أو حتى الفساتين المصنوعة من هذه الخامة لإطلالات تليق بمختلف أوقات النهار.

 

 
الأزرار: تعشق صبري التصاميم التي تتضمن الكبير من الأزرار، أكانت سترة بلايزر من بالمان أو تنورة بطول الركبة أو حتى فستان ماكسي. فهي تعلم بأنه بهذه التصاميم الكثير من الرقي والفخامة. 

 

 


الأقراط الكبيرة: لاحظنا أيضاً حرص ياسمين على اختيار الأقراط الكبيرة، سواء تلك المرصعة بالأحجار الكبيرة وذات التصميم الصلب، أو تلك المتدلية على شكل شلالات من اللؤلؤ أو غيرها من المواد. 
 

 

اقرئي أيضاً:ياسمين صبري تخطف الأنظار بإطلالة صيفية على البحر

 

 

الملابس الرياضية: إنها صيحة مفضلة لدى جميع محبات الموضة هذه الفترة، مريحة، عملية، عصرية ومثيرة جداً، تحب  ياسمين صبري  الأحذية الرياضية، الليغينغ، والتوبات الرياضية المريحة. 

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات