5 صيحات أعادتها دانييلا رحمة الى واجهة الموضة!

  • بعيداً عن دورها في مسلسل 2002، تتمتع النجمة اللبنانية الأسترالية دانييلا رحمة بسحر أخاذ وستايل غير تقليدي وبعيد كل البعد عن الكلاسيكية. فبعد متابعتها على الشاشات طوال شهر رمضان، غصنا بستايلها الملفت من خلال صفحتها على إنستغرام التي با في رصيدها مليون و800 ألف متابع، ومن خلال تمعنا بصورها، تمكنا من رصد 5  صيحات أعادت رحمة إحيائها على طريقتها الخاصة وبأسلوبها الفريد.

     

    ما هي الصيحات التي أعادتها دانييلا رحمة الى الواجهة بلوكاتها؟


    1-    الشورت الطويل: هذا صحيح! طبعاً ظننت أن هذه الشورتات قد اختفت عن رادار الموضة وباتت جزء من الماضي ولكن ها هي دانييلا تثبت العكس من خلال إطلالة لافتة للغاية على شكل بذلة ولكن ليس مع تنورة أو سروال، بل مع شورت طويل يوازي بطوله الركبة وقد بدت فيها مذهلة للغاية.

     


    2-    الجينز بخصر غير تقليدي: درجت هذه الصيحة منذ مواسم قليلة ماضية ولكنها لم تلقى الكثير من الرواج، من سرواليل الجينز بخصرين أحدهما أعلى من اللآخر مع فراغ الى تلك التي تأتي بخصر غير متجانس كالذي ارتدته رحمة وجعلته يبدو صيحة آسرة للغاية!

     

     


    3-    الريش على الأكمام: كنا قد اعتقدنا أن صيحة الريش وتحديداً تلك التي ترافق الأكمام قد باتت من الماضي، ولكن ها هي رحمة تثبت عكس ذلك من خلال لوك ذو طابع ربيعي منعش مع لمسة من البذخ مع الريش على الأكمام.

     

     


    4-    القميص تحت الفستان: يذكرنا هذا الستايل بكايلي جينير التي كانت من أولى الشهيرات التي تواكب هذه الصيحة ولكن هذه الموضة ما لبثت أن اختفت منذ مواسم وهاي هي دانييلا تثبت بأنها تستحق أن نعيد النظر فيها لأنها عصرية شبابية ومفعمة بالحيوية.

     

     

    اقرئي أيضاً:صور إطلالات جمالية بأسلوب دانييلا رحمة

     


    5-    الشعر الأحمر: انتهت موضة الشعر الأحمر النحاسي منذ سنوات ولكننا حتماً سنراه بكثرة هذا الصيف بعد أن جعلتنا دانييلا نرى جماله وتأثيره على إشراق الوجه والبشرة وبالتالي حتماً ستريدين ركوب قطار هذه الموضة عاجلاً!
     

    أضف تعليقا