قائمة خواتم فرح النجمات الأغلى ثمناً.. أغلبها انتهت بالطلاق!

يقولون بأن زواج من اثنين ينتهي بالطلاق في  يومنها هذا. وأيضاً، يقال بأن خاتم الخطوبة يجب ان يكون ثمنه ما يوازي مرتبين من راتبك. ولكن إن كان الطلاق هو الغالب في هذه الأيام، الا يجب ان يستثمر الرجال أقل بخواتم الخطوبة؟! طبعاً النجمات خارج هذه المعادلة كلياً، فحين يأتي الأمر الى خاتم الخطوبة، فالنجمات لا يسعين الى التصميم الأجمل أو ما يمثل حب الثنائي، جل ما يردنه هو ابتياع خاتم اكبر من خاتم النجمات الأخريات.


الجانب المضحك في الموضوع هو أن أغلب هذه الزيجات تنتهي بالفشل والخاتم ينتهي به المطاف بأن يكون مبلغ كبير جداً من المال الضائع للأبد. اليك سبعة من أغلى خواتم الزواج الإستثنائية التي رصدناها على نجمات هوليوود. 


ريز ويذرسبون (250 ألف دولار اميركي):

 

 منحت هذه الممثلة الخاتم من قبل زوجها جيم توث بسعر 250 الف دولار أميركي ليضعه حول إصبعها. وبالرغم من أنه ثمة شائعات بأن الأمور لا تجري على ما يرام بين الثنائي، إلا  انهما ما زالا متمسكان بزواجهما. 

 


جينيفر غارنر (500 الف دولار أميركي):

 

دفع بين آفليك نصف مليون دولار ثمناً لهذا الخاتم وها قد افترقا بعد اعلان طلاقهما مؤخراً. 
كلوي كارداشيان (850 الف دولار أميركي): أغرى لامار اودوم كلوي كارداشيان بهذا الخاتم بالرغم من ان فشل العلاقة كان مقدراً منذ البداية وقد وقع الطلاق!

 

 

هيلاري داف (مليون دولار اميركي):

طلب مايك كومري يد دمية ديزني السابقة هيلاري داف واضعاً حول إصبعها خاتم بسعر مليون دولار. لو كان يدري بان زواجهما سينتهي بالطلاق ربما كان فكر مرتين قبل دفعه هذا المبلغ الطائل من المال!

 


كيم كارداشيان (مليوني دولار أميركي):

 

المنافسة دوماً على أشدها بين الشقيقات كارداشيان. على الأرجح شراء خاتم بهذه القيمة لكيم ليس الغرض منه ترجمة الحب بقدر ما هو حبا بالتباهي. هذا الزواج انتهى بالطلاق أيضاً!

 

 

 

ماريا كاري (مليوني ونصف دولار أميركي):

الرجل يريد من شريكته بأن تعرف بأنه يحبها ومستعد للإستقرار وفي عالم الشهرة هذا يعني مبلغ خيالي من المال على كوكب خواتم الزفاف.  وبالرغم من ان نيك كانون أفلح في هذا الجانب، على ما يبدو لم يكن ذلك كافيا للإبقاء على زواجه من ماريا كاري. 

 

 

اقرئي أيضاً:مجوهرات النجمات الأجمل لحضور الأوسكار.. أبرز 20 قطعة

 

بيونسيه ( 5 مليون دولار أميركي):

ملكة العالم في الغناء مقدر لها أن تكون على أعلى هذه القامة. فالثنائي بيونسيه والمغني جاي زي يريدان من العالم أن يعرف بأنهما الزوجان الأقوى في العالم وأحد تلك الطرق لترجمة ذلك هي من خلال خاتم بخمسة مليون دولار أميركي ذو حجر ماسي مثالي خالي من العيوب. 

 

أضف تعليقا