ملكة جمال الكون من المكسيك تتكلّل بتاج "قوة الوحدة" من دار معوّض

تم تتويج ملكة جمال المكسيك أندريا ميزا بلقب ملكة جمال الكون في حفل باهر على الهواء مباشرة على قناتي التلفزيون FYI ™ و Telemundo الليلة الماضية، حيث أقيم في فندق وكازينو سيمينول هارد روك في هوليوود، فلوريدا. ستقوم أندريا بتأدية مهامها كملكة جمال الكون بهدف دعم حقوق المرأة والوقوف ضد العنف القائم على النوع الاجتماعي.

عقب مسابقة الأزياء الوطنية الجميلة، ومجموعة المقابلات والمسابقة الافتتاحية وصولاً لمرحلة النهائيات المباشرة، تُوّجت أندريا بالتاج الأيقوني الألماسي من تصميم دار معوض الذي يرمز إلى قوة الوحدة "باور أوف يونيتي"، والذي تم تقديمه من قبل ملكة جمال الكون لعام 2019 زوزيبيني تونزي، التي حملت اللقب لأطول فترة حتى الآن.

وعبّرت ملكة جمال الكون أندريا ميزا قائلةً: "إنه من دواعي الفخر أن يتم اختياري من بين 73 امرأة أخرى رائعة وقفت معهن الليلة". "بالنسبة لي كان اللقب حلم وأصبح الآن حقيقة وأنا أحمل لقب ملكة جمال الكون وأرتدي التاج الأيقوني من دار معوض العريق، وآمل أن أكون قادرة على تقديم الدعم اللازم للعالم من خلال حملات المناصرة والمساواة التي سوف أعمل عليها خلال العام المقبل وما بعده."

أندريا ميزا البالغة من العمر 26 عاماً، من مواليد مدينة تشيهواهوا في المكسيك، حيث قامت بتمثيل بلدها الأم بصفتها ملكة جمال الكون المكسيك، في مسابقة ملكة جمال الكون السنوية بنسختها الـ 69. أندريا حاصلة على شهادة جامعية في هندسة البرمجيات وهي ناشطة حقوقية، وتعمل حالياً بشكل وثيق مع المعهد البلدي للمرأة الذي يهدف إلى إنهاء العنف القائم على النوع الاجتماعي. وهي أيضاً خبيرة تجميل وعارضة أزياء تسعى دائماً للبقاء في نشاط دائم وعيش أسلوب حياة صحي. وهي أيضاً نباتية، وتستمتع بالرياضات عالية المستوى في أوقات فراغها، بما في ذلك التزلج على الجليد والتزلج على الرمال. أندريا هي أيضاً سفيرة العلامة التجارية السياحية الرسمية في مسقط رأسها، تشيهواهوا، حيث تروج لأفضل مناطق الجذب السياحي والثقافة الغنية التي تقدمها مدينتها الجميلة.

وقالت باولا إم شوجارت، رئيسة منظمة ملكة جمال الكون: "أنه من المؤثر حقاً أن نرى التاج يبدأ رحلة جديدة الليلة مع أندريا". "بعد سنة مضت لا تشبه أي سنة أخرى، أنا ممتنة جداً للأشهر الإضافية التي قضيناها مع زوزيبيني، وواثقة جداً أن أندريا ستقود هذه الرحلة بقوة وطموح وشغف."

استضاف العرض الملهم الممثل التلفزيوني وشاحر الخدع الشهير Mario Lopez من Access Hollywood والممثلة وعارضة الأزياء Olivia Culpo، مع أداء مثير للفنان المرشح لجائزة الغرامي Luis Fonsi. قدمت كل من ملكة جمال الكون 2017، DemiLeigh Tebow وملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية 2019، Cheslie Kryst وملكة جمال الكون 2014، Paulina Vega للمشاهدين نظرات خاطفة من وراء الكواليس خلال الحفل طوال الليل. إذا لم يتسنّى للمعجبين حضور العرض المباشر على قناتي FYI أو Telemundo، فلا يزال بإمكانهم مشاهدة الحدث على قناة Roku.

تنافس في مسابقة ملكة جمال الكون لهذا العام نساء يمثّلن 74 دولة في فئات متعددة. وتم بث العرض في أكثر من 190 دولة ومنطقة حول العالم. أما أندريا فسوف تسافر إلى مدينة نيويورك اليوم لتمثيل العلامة التجارية والعديد من المنظمات الخيرية خلال فترة اللقب.

تألفت لجنة اختيار ملكة جمال الكون لهذا العام من ملكة جمال الكون لعام 1997، Brook Lee وملكة جمال الكون لعام 2006، Zuleyka Rivera؛ ورئيسة شركة Carnival Cruise Line، السيدة Christine Duffy، ورئيسة قسم التسويق بشركة Mary Adkins-Green، السيدة Sheryl Adkins-Green؛ والممثل والناشط Arden Cho؛ والرئيس التنفيذي لشركة Live Tinted Deepica Mutyala ؛ المضيف التلفزيوني كيلتي نايت ؛ والرئيس التنفيذي لشركة Arena del Rio، السيدة Tatyana Orozco.
خلال البث التلفزيوني، تم الإعلان عن فوز ملكة جمال الكون Myanmar Thuzar Wint Lwin في مسابقة الأزياء الوطنية، وذلك بعد الفقرة المثيرة للمشاعر التي قامت بتقديمها يوم الخميس "صلوا من أجل ميانمار" وسط الأجواء السياسية المضطربة في بلادها. بالإضافة إلى ذلك، تم الإعلان عن فوز ملكة جمال الكون بوليفيا Lenka Nemer  كأول فائزة على الإطلاق بجائزة Miss Universe Impact ، التي قدمتها شركة Invisi Smart. قدمت صبا يوسف المديرة التنفيذية لشركة Invisi Smart الجائزة إلى Lenka Nemer لعملها في تطوير الزراعة الحضرية بهدف القضاء على الجوع والحد من انعدام الأمن الغذائي. منحت رئيسة شركة Carnival Cruise Line، السيدة Christine Duffy، ملكة جمال الكون لجمهورية الدومينيكان Kimberly Jimenez "جائزة The Carnival Spirit". تم منح Jimenez لقب عرابة Mardi Gras liner لإظهارها روح الصداقة.

مستوحى من الموضوعات العالمية للطبيعة والقوة والجمال والأنوثة والصفاء، تم تصميم تاج معوض الأيقوني الذي أطلق عليه اسم "قوة الوحدة" Power of Unity، للقب ملكة جمال الكون، من الذهب عيار 18 قيراط ومرصّعاً بأكثر من 1725 ماسة بيضاء و 3 ألماسات صفراء. تم ترصيع هذه الماسات في تصاميم معقدة لزخارف البتلات والأوراق والكروم، والتي تمثل المجتمعات عبر القارات السبع التي توحدها روابطها في نفس الغرض المتمثل في تمكين بعضها البعض. ترمز القطعة الأهم بالتاج، وهي ألماسة ذهبية صفراء تزن 62.83 قيراطاً، إلى عصر النساء الذهبي، إذ يُحتفى بهن لأنهن أقوياء وطموحات وتتناغم مع الماسات المحيطة بها تستوحي من خلالها اسم التاج "قوة الوحدة".

وخلال مؤتمر صحفي تم انعقاده لنخبة من الحضور عقب التتويج، قدم باسكال معوض لملكة جمال الكون، أندريا ميزا، قلادة تحمل اسم معوض ليلى مرصّعة بالياقوت الأصفر والالماس مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط مصمّمة على سلسال من الياقوت، كما قدم لملكة جمال الكون لعام 2019 زوزيبيني تونزي زوج من الأقراط المصنوعة من الذهب عيار 18 قيراطًا من يحمل اسم معوض أوريانا ومرصع بالألماس ولؤلؤ بحر الجنوب الأبيض.

وصرّح باسكال معوض، الشريك المؤتمن لدار معوّض للمجوهرات قائلاً: "إنه لشيء يدعو للإلهام والسرور أن نرى تاج معوض الخاص بملكة جمال الكون "باور أوف يونيتي" يبدأ فصلاً جديدًا مع ملكة جمال الكون لهذا العام. نحن نتطلع إلى رؤية رسالتها القوية المتمثّلة بالجمال والوحدة، كونها قوة مؤثرة تجسدها أندريا وتدفعها نحو الأمام لتحقيق الخير للعالم".

اقرئي أيضاً: 

جولة على أبرز مجوهرات الملكة ماكسيما بمناسبة عيد ميلادها 

مجوهرات من الياقوت الأحمر لاطلالة ساحرة

مجوهرات ماسية لاطلالة فاخرة في عيد الفطر

أضف تعليقا
المزيد من أخبار المجوهرات