هذه هي أسعار اطلالة ستيفاني صليبا من هذه الماركة العالمية

  • تبهرنا ستيفاني صليبا دائماً باطلالاتها الجميلة وأناقتها المميزة، اذ تعرف جيداً كيف تختار التصاميم التي تليق بها بشكل كبير. ومؤخراً ظهرت ستيفاني باطلالة باللونين الزهري والأسود لاقت بها كثيراً فلفتت أنظارنا وكان لا بد من التوقف عندها. لذا تعرفي من أي ماركة اختارت أزيائها وما هي أسعارها؟ 

    أزياء من ماركة عالمية 


    بعد ظهورها باطلالات عديدة من علامة علايا Alaia واليزابيتا فرانكيElisabetta Franchi وغيرها... اختارت ستيفاني صليبا أن تطل هذه المرة باطلالة كاملة موقعة من ماركة فالنتينو Valentino فتألقت بأسلوب عصري جميل من خلال اختيارها قميص باللون الزهري الجميل مصنوع بشكل مستقيم وقصة كلاسيكية، متوافر على موقع www.matchesfashion.com بسعر 1790 دولار أميركي.

    هذا ونسقت هذا القميص مع شورت جلدي باللون الأسود ذو قصة جميلة ومميزة متوافر أيضاً على موقع www.matchesfashion.com بسعر 2300 دولار أميركي. لاق اللوك كثيراً بستيفاني وعكس أسلوبها الـ Minimal الجميل البعيد عن المبالغة. 


    ولكي تكمّل اطلالتها، نسقت ستيفاني حذاء باليرينا أيضاً من توقيع فالنتينو Valentino وهو حذاء Roman Stud Leather Ballet Flats المصنوع من الجلد والمرصع بمعادن مميزة. يبلغ ثمن هذا الحذاء حوالي 950 دولار أميركي. 

     

     

    اقرئي أيضاً: 

    طرق مختلفة لضفيرة الشعر من وحي النجمات

    نجمات الثمانينيات الخالدات: أيقونات في الموضة والجمال

    نجمات السوشيال ميديا السمراوات قبل وبعد الشعر الأشقر

    أضف تعليقا