هل تتذكرون الفتاة الحاصلة على لقب "أجمل فتاة في العالم" وهي في السادسة من عمرها؟

ثيلان بلونديو والتي حصلت على هذا اللقب عام 2007، الآن وبعد مرور حوال 16 عاماً من جديد تتصدر المنصات، وتبرز كواحدة من أجمل الفاشينيستات والتي يتابعها على انستغرام أكثر من 3 مليون متابع.

 ولدت ثيلان في أبريل من عام 2001 وبدأت بالعمل في عروض الأزياء في عمر مبكر وحتى قبل الإعلان عن كونها أجمل طفلة في العالم، حيث مشت على منصة عرض الأزياء لبول جوتييه وهي في عمر الرابعة ، مما أثار الكثير من الجدل في الأوساط الإعلامية.
ثيلان  هي فرنسية ، ولدت في ساحل العاج- غرب إفريقيا.
والدها هو لاعب كرة القدم الفرنسي باتريك بلوندو والممثلة والمقدمة التلفزيونية الفرنسية فيرونيكا لوبري. لذا فإن شهرتها قد أتت بالوراثة.
في عمر العاشرة، ظهرت ثيلان على غلاف أحد المجلات الشهيرة في فرنسا مرتدياً فستاناً ذهبياً ذي رقبة V مع ماكياج ثقيل، ما عرض المجلة للكثير من الإتهامات منها استغلال الإطفال في مواضيع مثيرة، وأن التقاط هذا النوع من الصور يعد غير مقبولاً.
كما تعرض والداها للكثير من الهجوم وصل إلى خطاب الكراهية، للسماح لطفلتهما أن تكون جزءاً من مثل هذه الممارسات الغير مقبولة.
وعندها أجابوا أنه لم يكن أي شىء غير أخلاقي في الصورة، إلا إذا قصدوا القلادة التي ارتدتها الطفلة ثيلان والتي بلغ قيمتها 3 مليون يورو.
وبغض النظر عن كل الجدل الذي تعرضت له ثيلان،  فقد أتاحت لها الفرصة للإنخراط في عالم الموضة الراقية، حيث ظهرت على منصات عروض أزياء شانيل،  رالف لورين ، لاكوست ، ودولتشي آند غابانا ، حتى أنها سارت على منصة عرض مايكل كورس خلال أسبوع الموضة في نيويورك في عام 2017. وهي ممثلة بوكالة IMG ، وهي نفس وكالة النمذجة التي تمثل جيجي وبيلا حديد وابنة سيندي كروفورد كايا جربر.
فهل تعرفون كيف أصبح شكلها الآن؟


ثيلان تبلغ الآن 19 عامًا الآن ، وكما كانت طفلة جميلة لازالت طفلة جميلة الآن، تكافح في عالم الموضة، وتطلق خطاً رائداً للأزياء خاصاً بها، فهي لم تتوقف عند الجمال فقط.

أضف تعليقا
المزيد من أخبار الموضة