فساتين لون أزرق سماوي 2021

 

 

يتمتع اللون الأزرق السماوي بسحر لا يضاهى، حيث يتسم بالنعومة والرقة، ويمكن أن تعتمديه في مختلف المناسبات وكذلك في يوم الخطوبة، وقد اخترنا لكِ أجمل موديلات فساتين لون ازرق سماوي 2021 من توقيع أشهر الماركات لتجدي فيها تصميم جذاب يناسبك.

 

اقرئي أيضا : أجمل فساتين باللون الأبيض 2021 ماركات

 

 

 

فساتين لون ازرق سماوي من ايلي صعب

 

قدم المصمم اللبناني ايلي صعب فساتين لون ازرق سماوي بتصاميم رومانسية حالمة سواء فساتين بقصة عمودية أو تتسع قليلاً من أسفل، وتزينت الفساتين بتطريزات ناعمة تزيد من سحرها.


برزت العديد من الصيحات في فساتين ايلي صعب، مثل الفستان بالشق الأمامي الطويل، والفستان بالأكمام الشفاف الواسعة، والفستان بالطول المتوسط.

 

 

 

فساتين لون ازرق سماوي من زياد نكد

 

جمعت فساتين زياد نكد بين الفخامة والأنوثة، حيث تزينت بالتطريزات البراقة مع تصاميم تحاكي فساتين الأميرات لتمنحك إطلالة استثنائية مثل النجمات على السجادة الحمراء.


قدم المصمم صيحات عصرية في فساتين لون ازرق سماوي، مثل الفساتين بالأحزمة حول الخصر، والفستان بالحمالة الواحدة، والفساتين بالأكمام المنفوخة، فضلاً عن الفساتين المزينة بالريش.

 

 

 

 

فساتين لون ازرق سماوي من زهير مراد

 

من توقيع المصمم المبدع زهير مراد، اخترنا لكِ أجمل فساتين لون ازرق سماوي للمناسبات في جميع الأوقات، حيث قدم تصاميم ناعمة تناسب الحفلات النهارية وفي الأماكن المفتوحة، وكذلك الفساتين البراقة للسهرات.

 

 

أضف تعليقا