طريقة اختيار فستان الزفاف بوحي من مايا دياب؟

الشيء الوحيد الذي لا يمكن للعروس أن تبقيه للحظة الأخيرة هو فستان الزفاف. فعملية تسوقه بحثاً عن فستان الفرح ليست دائماً ممتعة بالنسبة للعروس، كما يجدر ان تكون. فحتى الفتيات ذوات الشكل الرائع المتحمسات لزيارة متاجر بيع فساتين الزفاف، يعشن قلق حول كيف سيظهرن في أهم يوم في حياتهن. انها دائماً الحال، فكل عروس هي قلقة عندما يأتي الأمر الى زيارة متجر فساتين الزفاف وذلك لأسباب عديدة. من خلال اطلاعنا على اطلالات مايا دياب المميزة، لاحظنا أن أجملها أتت بالأبيض الخلاب، والتي كل منها كفيلة بأن تحولك ملكة في فرحك. 

 

كيف تختارين فستان الفرح الأنسب لجسمك؟


واجهي ذلك، قلائل هن النساء الواثقات بامكانياتهن الجسدية، فكلنا لدينا نقاط ضعف متعلقة بأشكالنا الخارجية، أكرهنا حجمنا، طولنا، بشرتنا أو حتى لوننا. معظمنا نجد عيوب عديدة لايمكن لأحد أن يراها سوانا حين ننظر الى المرآة. اذا كيف يمكن أن تجعلي عملية التسوق لثوب الزفاف أقل الماً؟ 

1-    اصطحبي معك أحذية ذات كعب يشبه ما يمكن أن ترتديه في ليلة زفافك. 

 


2-    قبل الذهاب للتسوق، صففي شعرك وضعي بعض المكياج. فأنت بحاجة لأن تبدني جميلة خصوصاً عندما تنظرين الى المرآة عند تجربة الفستان. فلا أحد سيبدو جميلاً بفستان أبيض تحت اضاءة بيضاء، لذا الماكياج ضروري. 


3-     كوني منفتحة حول أسلوب الفستان الذي سترتدينه، ولا تتكلي على التصميم الذي طالما حلمت به، فقد لا يكون مناسباً لك. 

 


4-     تجربة الطرحة أو التاج أو غيرها هو أكثر ما تحتاجينه لكي تطلق العنان للعروس الموجودة داخلك.


5-    اختاري فستانك أولاً قبل الإهتمام بما سترتديه والدتك أو شقيقاتك... ولا تنسي أنك أنت أهم شخص في هذه الليلة. لا تدعي لأي شخص بأن يلزمك بشيء فأنت سيدة الموقف والقرار لك.

 

اقرئي أيضاً:كيف تحصلين على تسريحة مايا دياب المفضلة؟

 


6-    اختاري فستان الفرح الذي يشبه بستايله شخصيتك، الناعمة البسيطة إن كنت عروس هادئة، المرصع إن كنت تميلين للإبكار، الأكمام المنتفخة إن كنت تريدين ترك إنطباع قوي، المزين بالريش إن كنت جريئة... وهي كلها تصاميم مذهلة رأيناها على مايا دياب.  
كيف ستعرفين بأنك اشتريت الفستان المناسب؟ مهما كان رأي الآخرين، عليك أن تشعري أنك أنت مرتاحة وسعيدة في هذا الفستان بالتحديد وأن قلبك يرقص فرحا!

أضف تعليقا