كيف تحصلين على تسريحة مايا دياب المفضلة؟

رأينا الكثير من تسريحات شعر النجمات المبللة التي راجت منذ سنوات ومع قدوم الموسم الحار، إنها التسريحة المثالية لك، خصوصاً أن التسريحات المالسة لا تدوم طويلاً في الجو الحار والرطب وعلى اعتبار أنك تقصدين الشاطئ باستمرار. لا داعي لأن تقصدي مصفف الشعر بشكل يومي، بل اعتمدي هذه التسريحة التي تعشقها مايا دياب ولا تستغني عنها في المناسبات الهامة والخروجات اليومية أيضاً.
خطوات بسيكة للحصول على تسريحة الشعر المبلل مثل مايا دياب


هل التسريحة هذه هي عبارة عن ماء فقط ويجب تبليلها كل ساعة أو أنها جافة؟ كيف تبقين على لوك الشعر المبلل طوال اليوم؟ هل عادت صيحة الجيل؟ باختصار، كيف تحصلين على شعر النجمات المبلل؟ ثمة طريقتان للحصول عليه: 


1-    الحصول على تسريحة مبللة مالسة: للوصول الى هذه النتيجة، امزجي القليل من جيل الشعر وكريم اللمعان بين راحتي يديك ومرريه بين خصل شعرك من الأمام الى الخلف ومشطي لتبقى كل خصلة في مكانها وأنهي اللوك بتمرير أصابعك بين الخصل. النصيحة الأساسية هنا هي بتفادي أي مستحضر مثبت وخصوصاً الموس، فذلك سيمنحك لوك متموج عند الجذور وجاف عند الأطراف!
2-    إحصلي على لوك مبلل مزيف: استخدمي الخدعة القديمة وهي مزج بعض الشمع المخصص للشعر مع شعرك ومشطيه بأصابعك بطريقة طبيعية. ضعي دبابيس مثبتة خلف أذنيك لكي تبقى الخصل في مكانها. 

أي تسريحة مبللة تناسب اللوكات المسائية؟


1-    التسريحة المبللة المشدودة الى الخلف: هذا اللوك يمنحك شياكة لا تضاهى مع لمسة رقي ورصانة وأكثر جرأة وقوة.
2-    التسريحة المبللة الجانبية: نعشق أيضاً التسريحة المبللة مع الفرق الجانبي، فهي تمنحك رقي لافت في المساء. إنها طريقة لمزج جانبك المبهر مع الجانب القوي. 

 

اقرئي أيضاً:بالصور: أجمل تسريحات شعر مايا دياب العصرية

 

كيف تحصلين على التسريحة المبللة الويفي؟

 

هذه التسريحة رائعة. إنها طريقتك لتبدي راقية وناعمة في آن. أما طريقة تصفيفها فسهلة جداً وهي بأن تسيري على ذات الخطى للتسريحة المبللة المستقيمة ولكن تخلي عن المشط ودعي أصابعك تقوم بكل السحر. 

أضف تعليقا