أجمل موديلات فساتين زفاف 2022 من الخلف

تهتم العروس بكافة تفاصيل فستان زفافها، ليس من الأمام فحسب، بل من الخلف أيضاً، ولذلك نطلعك على أجمل موديلات فساتين زفاف 2022 من الخلف لتتعرفي على صيحات الموضة الرائجة وتختاري تصميماً يأسر قلبك.

 


فساتين جورج حبيقة من الخلف

 

 

اقرئي أيضا : أجمل موديلات فساتين زفاف من الخلف 2021

 

تنوعت فساتين جورج حبيقة Georges Hobeika من الخلف بين التصاميم الشفافة والمطرزة، والتصاميم الكاشفة للظهر بالكامل وفقاً لموديل الفستان، وطغت الفساتين المنفوشة على تصاميم جورج حبيقة لإطلالة تبدو مثل الأميرات.

 

فساتين انيس دي سانتو

 

 

 

أيضاً قدمت ماركة انيس دي سانتو Ines di Santo فستان الزفاف المنفوش وبالقصة الكاشفة للظهر، وتزين الفستان بالورود البارزة على التنورة من الخلف، مع وشاح تول ينسدل على الفستان.

 

فستان مونيك لولييه

 

 

 

من ماركة مونيك لولييه Monique Lhuillier، اخترنا لكِ فستان زفاف ستان باللون الوردي من الخلف، والذي يكشف الظهر، ومزين بالورود على التنورة للمسة رومانسية.

 

فساتين اوسكار دى لارنتا

 

 

 

جمعت فساتين اوسكار دى لارنتا Oscar de la Renta بين الجرأة والعصرية، وقدمت الماركة الفساتين الكاشفة للظهر، فضلاً عن الفساتين المغطاة بطبقة من التول.

 

فساتين طوني ورد

 

 

 

 

أحببنا فساتين طوني ورد Tony Ward من الخلف، وخاصةً الفستان المرصع بتطريزات براقة على القماش الشفاف، والفستان المزين بفيونكة كبيرة من الخلف.

 

 

 

أضف تعليقا