حقبة الديسكو من السبعينات تنعكس في مكياج عيون صيف 2021

الألوان المعدنية ليست رائجة فقط في الملابس والأكسسوارات، فهي غلبت على عالم الجمال أيضاً من خلال المكياج وتحديداً ألوان ظلال غاية بالجاذبية من الفضي الى الذهبي والأزرق الألكتريكي والأخضر المشع... فهذه الألوان لهذا الموسم هي الأكثر طلبًا حتى وتخطت شعبية اللون الأسود، واصبحت متميزة بمختلف تدرجاتها الفاتحة والغامقة والمائلة إلى الخضرة والفضي ليعيدنا الى الألوان التي طغت على مكياج صيحة الديسكو في السبعينات. فقد حان الوقت لإسترجاع ألق الماضي. 

 

هل تتحلين بالجرأة المناسبة لاختيار المعدني القوي على عينيك مثل مؤثرات الجمال؟

 

 


تقدم دور التجميل هذا الموسم مجموعة واسعة من هذه الألوان بمختلف تدرجاتها لمكياج السهرة  لتبرزي جمال عينيك بالمعدني المشع الجذاب. اتَّبعي عاطفة اللاوعي في اختيارك للألوان واكتشفي تأثيرها على مزاجك وحالتك. يقدم لك كل لون من الألوان دفعة إيجابية لتشعري وكأنك تمتلكين قوة العالم.
مُحدد العيون السائل بالألوان المعدنية كالفضي يأتي بالمرتبة الثانية هذا الموسم بعد الآي لاينير الأسود، وستحصلين على مكياج عيون يوفر إطلالة صيفية منعشة في حال ما رغبت بمزجه مع ظلال العيون. 

أفكار التطبيق:

 

اقرئي أيضاً:مكياج العيد لتوسيع العين من انستقرام


•    استخدمي مُحدد العيون الأسود على خط الرموش، على أن تبدئي من داخل الجفن وتسحبي للخارج، استخدمي الخط الرفيع للحصول على لون هادئ والخط السميك لعيون جريئة.
•    للتألُّق بإطلالة ناعمة، ارسمي خطًا سميكًا وامزجيه على الجفن بإصبعك أو بفرشاة.
•    حُضِّرت تركيبات اللون على نحو يُسَهِّل مزجها جيدًا مع البشرة، إذا أخطأتِ في رسم الخط، فلا تقلقي يمكنك مزجه على الجفن.
•    أضيفي الظلال المعدنية بالألوان التي تليق بك وبملابسك، وبوسعك أن تمزجي أكثر من لون في آن معاً، على أن لا تلجأي الى المبالغة لكي لا تحصلي على نتيجة عكسية غير مرغوب بها على الإطلاق.

أضف تعليقا