استوحي اطلالات العيد الراقية من الأنيقة أمل العوضي

  • ملايين المتابعون يلحقون بالنجمة أمل العوضي عبر صفحتها على إنستغرام على الأرجح لأنها نجمة كويتية شهيرة ومحبوبة، ولكن ستايلها اللافت والأنيق للغاية يجعلها أيضاً محط انتباه الكثر في عالمنا العربي حيث تعتبرها صبايا كثر أيقونة موضة يحتذى بها وبستايلها ويتخذن من الصيحات التي تتبعها وجهة لهن ليعتمدنها في اطلالاتهن المميزة. في هذا الصدد، لفتتنا العوضي في عدد من الصيحات التي واكبتها في الآونة الأخيرة، وها نحن نأتيك بها لتستلهمي منها بعض الأفكار لاطلالات العيد!
    صيحات مذهلة استوحيناها من أمل العوضي!

    -    الأكمام المنسدلة:

    موديلات الفساتين ذات الأكمام المنسدلة التي تبرز جمال الكتفين هي من أكثر صيحات الموضة رواجاً وقد أثبتت العوضي بأنك قادرة على ارتداءها في أكثر من لوك وطريقة، أكان على الطريقة الكاجوال في فساتين يومية ساحرة أو في فساتين سهرة مذهلة أو حتى على شكل قفاطين. 

     

     


    -    القفاطين الطويلة المرصعة:

    القفطان هو من أكثر صيحات الموضة رواجاً في الشهر الفضيل والعيد/ وقد ارتدته أمل بطريقة غير تقليدية إذا اننا رأيناه بتصاميم معديدة ذات تفاصيل مذهلة من ترصيعات يناهز بها أروع فساتين السهرة وقد جاء غاية بالفخامة والرقي عليها. 

     


    -    السترة المعلقة:

    كثر من النجمات رصدن بهذا الستايل من السترات حيث رأيناهن يعلقن السترة بطريقة أنيقة على أكتافهن وهذه الصيحة بدت غاية بالروعة والعصرية على هذه الفاشينيستا التي واكبتها مراراً وتكراراً. 

     


    -    الياقات غير التقليدية:

    الياقة باتت ذات تأثير أساسي على التوبات والفساتين وطرحتها مختلف العلامات الفاخرة وذات الشعبية الكبيرة بستايلات غير كلاسيكية وقد أثبتت أمل العوضي بأن هذه الياقات التي تعتبر أساس لوكك تستحق المواكبة. 

     

     

    اقرئي أيضاً:صيحة فستان الخطوبة التي اعتمدتها أمل العوضي

     


     

    -    الأحذية البيضاء:

    كثر من النجمات العالميات ارتدين الأحذية البيضاء بشتى ستايلاتها ولكن طريقة تنسيق أمل العوضي لها مع مختلف ستايلات طلاتها منح هذه الصيحة جرعة أناقة يصعب مقاومتها. هذا وقد رأينا العوضي بستايلات متعددة من الأحذية البيضاء من المفتوحة من الأمام الى تلك ذات التفاصيل الشفافة...

     

    أضف تعليقا