تألقي شياكة بالقفاطين الملوكية في رمضان والعيد بوحي من ريم العبد الله 

تعشقين القفاطين المميزة وتنتظرين رمضان على أحر من الجمر لتتألقي بها، ولكن طبعاً ستعتقدين بأن ارتداء القفطان بشكل يومي قد يمنح طلتك بعض الروتين ويسلبها جزء من الإبهار. فتكرار الستايل  ذاته بشكل يومي قادر على أن يبعث بالشعور بالملل لمن يراك بشكل دائم، خصوصاً أن خيارات قصات القفاطين قد تكون محدودة ومتشابهة الى حد ما والتغيير فيها يكمن في التفاصيل والألوان والستايل بين الحين والآخر. إلا أنك عندما ترين اطلالات الممثلة السعودية ريم العبد الله وتتابعين صفحتها على إنستغرام، والتي في رصيدها أكثر من 711 ألف متابع، ستغيرين هذا التفكير حتماً.


كيف تختارين قفاطين بوحي من ريم العبد الله؟

 

 


فخلال شهر رمضان الجاري، وقبله، لا تتخلى هذه الجميلة عن القفاطين على اختلاف ستايلاتها، ألوانها وقصاتها، ولكنها في كل مرة تبدو متجددة وفاخرة ومفعمة بالبذخ والشياكة أكثر من المرة التي تسبقها. فاللافت في قفاطين العبد الله التي وإن كانت متشابهة بالتصاميم، إلا أنها متنوعة بالزخرفات والتطريزات والشك والألوان وطريقة دمجها مع بعضها البعض بأسلوب مميز وفخم. أما ما يجمع بين أغلبها، فهو الحزام الذي يحيط خصرها ويحدده بطريقة لافتة فيبرز تضاريسها الأنثوية الساحرة.

 

 

اقرئي أيضاً:ريم عبد الله تقلد هند القحطاني في سكتش كوميدي والاخيرة تعلّق


أما من ناحية التطريز، فتعشق ريم الشك بالألوان المعدنية من الفضي الى الذهبي، فيما اختيارها لألوان القفاطين يبدو واضحاً أنه رهن بلون سحنتها. فالألوان مثل الأحمر والبنفسجي الزاهي والأزرق على اختلاف تدرجاته، الى جانب الأبيض وتوابعه، كلها تتناغم بشكل مثالي مع لون بشرتها المائلة الى السمرة العربية الجذابة، بينما تحرص على أن تترك شعرها متدلي على كتفها إما بشكل مالس أو ويفي لتضيف الى إطلالتها سحر الشعر الأسود ذو الطابع الشرقي المكمل للوك بالقفاطين والعبايات الساحرة. 
ألقي نظرة على اطلالات ريم العبد الله المميزة التي سحرتنا منذ ما قبل رمضان واستوحي منها اطلالات رمضانية والعيد. 
 

أضف تعليقا