قفاطين وعبايات لعيد الفطر من وحي اطلالات النجمات

 

تألقت النجمات العربيات على مدار شهر رمضان بأجمل القفاطين والعبايات الشرقية، شاهدي الصور التي جمعناها لكِ من حساباتهن على انستقرام واستوحي منها لإطلالات عيد الفطر المبارك.

 

اقرئي أيضا : عبايات عيد الفطر 2021 باللون الأبيض ونصائح تنسيقها

 

 

 

 

قفاطين وعبايات بيضاء من وحي النجمات

 

ركزت النجمات العربيات على الصيحة الأبرز هذا الموسم والمتمثلة في القفاطين والعبايات المصممة باللون الأبيض،استوحي من أناقة النجمة كارمن سليمان بالعباية البيضاء المطبعة بالبيج والأسود ونسقيها على طريقتها مع فستان أبيض ميدي وصندال ذهبي وزيني أذنيكِ بأقراط الهوب الرائجة.


ظهرت النجمة نسرين طافش بعباية بيضاء مفتوحة من الأمام مزينة بتطريز ذهبي على أحد الكتفين نسقتها مع بنطال جينز Skinny وتوب وحذاء مدبب باللون الوردي البودر.

 

 

 

 

قفاطين وعبايات بألوان الباستيل لنهار العيد

 

كانت العبايات والقفاطين المصممة بألوان الباستيل الحالمة الصيحة المفضلة للنجمات هذا الموسم وهى خيار مثالي لإطلالات نهار العيد،أعجبنا القفطان الليلك المزين بالدانتيل الذي ظهرت به النجمة بلقيس فتحي، كما تألقت بنفس اللون الإعلامية رؤى الصبان حيث ظهرت في إحدى حلقات برنامجها بقفطان ليلك مؤلف من طبقات.


شاركت الإعلامية ومؤثرة الموضة جويل مردينيان متابعيها على انستقرام بإطلالة رائعة بالعباية الوردية البودر والتي أزدانت بالترتر الوردي ونسقتها مع فستان من نفس لونها وصندال فضي.

 

 

 

قفاطين وعبايات مطبعة موضة الموسم

 

 

ليس هناك أفضل من القفاطين والعبايات المزينة بالطبعات لتحصلي على إطلالة زاهية في نهار عيد الفطر،خطفت كارمن سليمان الأنظار بالعباية المطبعة المصممة بدرجات الأزرق والتي لائمتها مع توب أبيض وبنطال جينز داكن وصندال أبيض وزينت الخصر بحزام أسود متوسط الحجم.


أعجبنا أيضًا قفطان النجمة حنان مطاوع المغلف بالكامل بالرسومات ذات الألوان الزاهية، نسقيه مع صندال أسود.

 

 

 

 

 

قفاطين وعبايات مطرزة لمناسبات وسهرات العيد

 

احصلي على إطلالة فخمة في سهرات ومناسبات العيد بإعتماد القفاطين والعبايات المزدانة بالتطريز على غرار النجمات،تألقت جويل مردينيان بعباية شيفون بيضاء مزينة حول أطراف الأكمام بالذهبي نسقتها مع فستان أبيض مطرز بالذهبي وزينت الخصر بسلسال ذهبي رفيع وانتعلت صندال من اللون نفسه.


أحببنا أيضًا القفطان الـ V Neck الذي تألقت به الإعلامية مهيرة عبد العزيز ومزج بين اللونين الأبيض والوردي البودر مع تطريز ذهبي يزين جزء كبير من التنورة نسقيه على طريقتها مع صندال ذهبي وقرط متدلي بترصيعات ناعمة.

 

 

 

أضف تعليقا