بالأسعار.. هذه هي تفاصيل اطلالة ميغان ماركل

  • تلفتنا ميغان ماركل بشكل دائم باطلالاتها الجميلة وحسن تنسيقها للمجوهرات التي ترتديها، مؤخراً ظهرت ميغان باطلالة  خلال Vax Live Concert متألقة بفستان مميز من تصميم احدى الماركات العالمية الشهيرة ونسقت معه مجوهرات فاخرة. فما هي تفاصيل هذه الاطلالة. 

    فستان مورد جميل 


    اختارت ميغان ماركل أن ترتدي فستان على شكل قميص أو ما يعرف بالـ Shirtdress في عالم الموضة من تصميم علامة كارولينا هيريرا Carolina Herrera. تمت صناعة هذا الفستان من الحرير المنقش بالورود ومزين بحزام على خصره ويتمتع بتنورة منسابة طويلة بأسلوب الـ A Line بطول ميدي متوسط. لاق هذا التصميم كثيراً بميغان خصوصاً أنها حامل وتليق بها هذه القصات وناسبها اللون الأحمر المنقش بشكل كبير. 

    مجوهرات فاخرة من علامة عريقة 


    ولكي تكتمل اطلالتها قررت ميغان أن تنسق مع هذا الفستان الجميل من كارولينا هيريرا Carolina Herrera مجوهرات من كارتييهCartier  فاختارت سوار لوف Love Bracelet المصنوع من الذهب عيار 18 قيراط والذي يعتبر من أساسيات عالم المجوهرات في خزانة ميغان. يبلغ ثمن هذا السوار 6550 دولار أميركي. كما نسقت مع هذا التصميم ساعة بانتير دو كارتييه Panthere de Cartier الشهيرة ذات الاطار المستطيل واللون الذهبي الجميل. يبلغ ثمن هذه الساعة 20,700 دولار أميركي. 

     

    اقرئي أيضاً: 

    ميغان ماركل توثّق أبوّة الأمير هاري في كتاب للاطفال

    ميغان ماركل تتصل بالملكة إليزابيت وتكتب ملاحظة على قبر الأمير فيليب

    صور أجمل إطلالات ميغان ماركل للعام 2019

    أضف تعليقا