ميغان ماركل تتصل بالملكة إليزابيت وتكتب ملاحظة على قبر الأمير فيليب

تحدثت ميغان ماركل وابنها آرتشي مع الملكة إليزابيث في مكالمة هاتفية قبل جنازة الأمير فيليب - بحسب ما جاء عن مصدر ملكي – حيث لم تسافر دوقة ساسكس إلى خدمة الجنازة بسبب نصائح الأطباء لها بعدم السفر أثناء الحمل. 

وبحسب موقع "ميرور" على الرغم من عدم إستطاعة ميغان الحضور شخصياً، إلا أنها أعطت هاري ملاحظة مكتوبة بخط اليد لوضعها على إكليل الأمير فيليب الراحل.

كانت الجنازة هي المرة الأولى التي التقى فيها هاري وويليام شخصياً منذعام تقريباً ، بعد أن قرر هاري ترك المهام الملكية ومغادرة بريطانيا والعيش في الولايات المتحدة الأمريكية.

كان الكثير من التركيز على كيفية تفاعل الأخوين أثناء الجنازة ، حيث كان بيتر فيليبس ابن عمتهما الأميرة "آن" يفصل بينهما في السير بالجنازة. لكن بعد أداء الخدمة ، شوهد هاري وويليام يتحدثان بحضور كيت ميدلتون. كما زُعم أن الأميران ذهبا مع والدهما الأمير تشارلز إلى منزل Frogmore Cottage لحل الأمور،  لكن – كما قيل – غادر هاري دون حل الخلاف الملكي المتعلق بوالده الأمير تشارلز وشقيقه الأمير ويليام.

عاد دوق ساسكس الآن إلى موطنه في كاليفورنيا في عيد ميلاد الملكة ليكون مع ميغان التي كانت حريصة على مكالمته كل يوم للإطمئنان عليه وكانت تريده ألا يقلق.

أضف تعليقا