تبييض البشرة من ديور Diorsnow Bloom Perfect Dior

أطلقت دار ديورDior  منتج التفتيح الجديد وهو ديورسنو بلوم بيرفيكت ديور Diorsnow Bloom Perfect Dior، الذي يلبّي احتياجات المرأة الآسيويّة، ولا سيّما العربيّة.

 

إنّ ديورسنو أول منتج مصمّم خصّيصاً لتحقيق التفتيح المثالي وتوحيد البشرة والكشف عن لونها الطبيعي الخالي من العيوب من الداخل والخارج بالإضافة إلى حماية نسيج البشرة وتجديده، بشكل فوري ودائم. هذا المنتج الجديد متعدّد الوظائف، فهو يفتّح ويوحّد ويصحّح اللون، كما ويمنع البقع الداكنة ويضيء البشرة ويحميها. ويعمل أيضاً على إضاءة البشرة من الداخل ويمنحها التورّد الصحّي وكأنّها نُظّفت بندى الربيع.

 

مركز أبحاث جديد في آسيا

تمّ تجميع الأبحاث المتعمقة التي أجرتهاDior  في مركزHelios  بفرنسا، مع النتائج التي توصّل إليها المركز المتخصّص في الابتكارات بطوكيو، والقسم الجديد الذي تمّ إنشاؤه في شنغهاي. وهدفت هذه المراكز إلى دفع قوة الابتكارات من أجل التوصّل إلى هدف واحد وهو: فهم وإدراك ومواكبة التطوّرات والتطلّعات في مجالات الجمال، ولتقديم أرقى منتجات العناية بالبشرة المُبتكرة خصيصاً لتلبية احتياجات النساء الآسيويات.

 

خلاصة زهرة إيدلفايس السويسريّة

إنّ منتج ديورسنو بلوم بيرفيكت ديور هو حصيلة الإنجاز العلمي والأبحاث المتزايدة على زهرة Edelweiss البيضاء. وفق اكتشافات ديور، إنّ خلاصة هذه الزهرة السويسرية، قادرة على تقليل والقضاء على البقع الداكنة الموجودة داخل البشرة. بالإضافة إلى ذلك، يعتبر كريم ديورسنو مستحضراً واقياً من الأشعة فوق البنفسجية مع عامل حماية 35SPF++، ضدّ الاعتداءات الخارجية.

ويمنحBloom Perfect  بتركيبته الحريرية المتجدّدة البشرة التورّد الرقيق والإشراق والنعومة التي التي تداعب الوجه برفق كنسيم الربيع.

 

طريقة الإستخدام

يُستعمل  Bloom Perfectبعد تنظيف البشرة ووضع السيروم و/ أو الكريم كجزء من الروتين اليومي للعناية بالبشرة. طبّقيه باستخدام إسفنجة Beauty Bloomer الجديدة الوردية التي تزيد من فاعلية تركيبة المبيّضة، حيث يسمح نسيجها الناعم والمرن وشكلها النصف دائري بتغطية جميع مناطق الوجه والرقبة. إنّ هذه الإسفنجة صحّية ويمكن غسلها بالماء البارد لتعود إلى نظافتها مجدّداً.

 

نصائح الخبراء للاستخدام المثالي

لأفضل استخدام، يتمّ ترطيب الإسفنجة بقطرة من لوشن Diorsnow: ضعي ثلاثة قطرات من كريم Bloom Perfect على ظهر يَدكِ ثم اضغطي بإسفنجة Beauty Bloomer لتمتصّ تركيبة الكريم.

  1. باستخدام الإسفنجة وزّعي الكريم بالتساوي بدءاً من الذقن وصعوداً إلى الخدّين والأذنين، ثم وزّعيه على كامل جبهتك.
  2. اضغطي بالإسفنجة بخفّة حول المناطق المتبقّية في الوجه، لتعزيز الإشراق وللتخلص من اللون الشاحب.
  3. للمسة أخيرة اضغطي بالإسفنجة على الرقبة ومحيطها.

 

شاهدي فيديو الحملة الإعلانية مع العارضة أوندريا هاردين Ondria Hardin، وجه مجموعة ديورسنو.

 

 

شاهدي فيديو المقابلة مع إدوار موفيه جارفيس، مدير التواصل العملي والبيئي لدى ديور، والدكتورة تيفاني يانغ، عن تقنيّة التبييض الجديدة.

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة