فساتين سهرة باللون الأزرق الداكن موضة شتاء 2021

  • ينافس فستان السهرة باللون الأزرق الداكن هذا الموسم الفستان الأسود فهو يؤمن لمن ترتديه الفخامة واللوك الكلاسيكي بالإضافة إلي لونه الذي يساعد في تنحيف الجسم.


    من مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2020 - 2021 نستعرض لكِ أحدث تصاميم فساتين السهرة الزرقاء لتنتقي منها ما يكرس لأناقة تتفردين بها في سهرة رأس السنة.

     

    اقرئي أيضا : فساتين سهرة باللون الأزرق الفاتح موضة 2020 للسمراوات

     


    فساتين زرقاء للسهرة بأكمام منفوخة آخر موضة

     

    لجأ المصممون بشكل مكثف إلى الأكمام المنتفخة لتزيين فساتين السهرة التي كشفوا عنها مجموعات شتاء 2021، أعجبنا الفستان المخمل الطويل من مجموعة درايس فان نوتن Dries Van Noten على الرغم من ضخامة أكمامه، أيضًا لفتنا الفستان محدد الخصر بقصة A Line من توقيع المصممة اللبنانية ريم عكرا Reem Acra.


    فساتين زرقاء للمحجبات موضة شتاء 2021

     

    سيطرت القصات المحتشمة على إبداعات أعرق الدور العالمية، تهادت عارضات أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta بفستان مطرز بالطول مصمم بأكمام Bishop المزمومه حول المعصم وياقة عالية، فيما تألقت عارضة جيني بيكهام Jenny Packham بفستان طويل مغلف بالترتر اللامع.


    أحببنا أيضًا موضة الفساتين المصممة على طراز القفطان والتي ادرجتها ماركة باميلا رولاند Pamella Roland وزينت حوافها بالريش النافر.


    فساتين زرقاء مشقوقه على الجانب موضة الموسم

     

    سادت موضة فساتين السهرة المزينة بشق على الجانب وقدمتها أسماء بارزة في عالم صناعة الأزياء، خطفت عارضة ماركيزا Marchesa الأنظار بفستان مصمم بتوب دانتيل طويل الكمين وتنورة Wrap واسعة، فيما أطلت عارضة ماركيزا نوت Marchesa Notte بفستان بكتف واحد مزين بوردة كبيرة، تصميم بسيط يناسب قصيرات القامة.


    فساتين زرقاء بقصة مستقيمة من مجموعات 2021

     

    وجدت فساتين السهرة مستقيمة القصة طريقها إلى منصات عروض شتاء 2021، قدمت ماركة باميلا رولاند Pamella Roland فستان ديكولتيه طويل مطرز حول منطقة الصدر والبطن، فيما كشفت ماركة تاداشي شوجي Tadashi Shoji عن موديلات قصيرة تغطي الركبه بالكاد تميزت بأكمامها المنسدله، كما لفتنا فستان حورية البحر ذي الذيل الطويل من مجموعة مونيك لولييه Monique Lhuillier.

    أضف تعليقا