فساتين سهرة باللون الأزرق موضة 2020 من أسبوع باريس للهوت كوتور

  • تميزت عروض أسبوع باريس للهوت الكوتور بالغنى والتنوع من حيث القصات والألوان، وكان للأزرق بمختلف نغماته حضور لافت على خشبات عروض خريف وشتاء 2019 – 2020، طالعي أحدث التصاميم لتكتشفي جديد الموضة العالمية.

    اقرئي ايضا : فساتين زهير مراد موضة كوتور 2020 بحسب شكل الجسم

     

    فساتين سهرة زرقاء تخفي عيوب الجسم

     

    فساتين سهرة زرقاء تخفي عيوب الجسم

     

    - يبدو أن قصيرات القامة هن الأكثر حظًا هذا العام بتوفر باقة من فساتين السهرة ذات القصات التي تساهم بشكل كبير في إطالة القامة وفي مقدمتها الموديلات المحددة للجسم والتي رصدناها لدى رامي قاضي Rami Kadi وطوني ورد Tony Ward.

    - تبقى فساتين السهرة المنفوشة الأحب إلى كل امرأة أنيقة تتطلع إلى خطف الأنظار في المناسبات الكبيرة، لذا حرصت دور عريقة مثل جورج شقرا Georges Chakra وطوني ورد Tony Ward على تقديم موديلات فخمة نرشحها إلى ذوات القامة كمثرية الشكل لتخفي منطقة الأفخاذ الممتلئة.

    - برزت على منصات عروض كوتور خريف 2019 فساتين السهرة المزودة بالكاب الطويل والتصاميم الأجمل حملت توقيع المصمم العالمي إيلي صعب Elie Saab، كما أحببنا الفساتين بالأكتاف العريضة من توقيع مواطنه اللبناني زياد نكد Ziad Nakad، ألجئي إلى هذه الستايلات لتظهري بأكتاف أعرض مما أنتِ عليه.

     

    فساتين سهرة زرقاء تخفي عيوب الجسم

     

    - أحببنا فساتين السهرة المميزة بالتنانير عالية الخصر الواسعة والتي تساهم بإخفاء بروز البطن وترهلات الخصر بشكل عام، وتجدينها لدى باتريك فام Patrick Pham وفالنتينو Valentino.

    أضف تعليقا