عبايات لعيد الأضحى بألوان ناعمة موضة صيف 2020

كشف المصممون عن جديدهم من عبايات 2020 والتي تميز أغلبها بالألوان الترابية والباستيلية الهادئة المريحة للعين، الجميلة جمعت لكِ أحدث التصميمات لتستوحي منها لاطلالات أيام عيد الأضحى المبارك.


اقرئي ايضا : عبايات بوحي من النجمات لاطلالات العيد

 

عبايات بألوان الباستيل لإطلالات عيد الأضحى

 

ها هى العبايات بألوان الباستيل الهادئة تثبت حضورها من جديد ضمن مجموعات 2020، ركزت بعض الماركات مثل غزلان Ghizlan ولوزان Louzan على اللون الوردي البودر وتميزت الموديلات باللمسات العصرية حيث زين بعضها بالياقات البيضاء العريضة.

سجلت العبايات الزرقاء الفاتحة حضور كبير حيث تألقت بها الكثير من العارضات، أحببنا الموديل الذي يمزج بين اللونين الأزرق والأبيض لدى تاء مربوطة Ta Marbota، أيضًا العباية الواسعة من توقيع ماركة كلو Clue.

 

عبايات بألوان ترابية لأناقتك في عيد الأضحى

 

احتلت العبايات المصممة بألوان ترابية جانب كبير من مجموعات هذا الموسم، قدمت حصة الفلاسي Hessa Al Falasi وماركة Nafs designs وكلو Clue العباية البيج بمختلف نغماتها اللونية لتحاكي كافة الأذواق، ننصحك بإعتماد الدرجات الفاتحة اذا كنتِ تملكين بشرة بيضاء أما السمراوات فنرشح لهن الألوان الداكنة شرط تنسيقها مع أزياء باللون الأبيض.


نصائح لتنسيق العبايات الملونة بكل أناقة

 

1- جربي تنسيق العبايات الباستيلية مع فساتين من نفس لونها لتمنح قامتك مزيد من الطول.
2- العبايات البيج بمختلف نغماتها تناسبها الفساتين البيضاء، اذا كنتِ ترغبين في لوك عصري نسقيها مع الجينز الفاتح وتوب أبيض.
3- الطرحات البيضاء الشيفون هى الأنسب للعبايات الباستيلية والترابية.
4- احرصي على إنتعال الأحذية والصندال البيج أو الجملي الفاتحة القريبة للون الجلد لتحصلي على لوك ناعم يبرز طولك.

أضف تعليقا