طرق تنسيق الاكسسوارات مع العبايات لعيد الأضحى 2020

لا تكتمل إطلالة العباية من دون الاكسسوارات التي تزينها وتمنحها الفخامة المنشودة، من جهتنا نعرفك إلى أبرز الاكسسوارات التي تمثل الصيحات الرائجة لهذا الصيف لتتألقي بأسلوبك الفريد خلال أيام عيد الأضحى المبارك.


اقرئي ايضا : طرق مختلفة لتنسيق الأكسسوارات البيضاء مع الملابس


 

 

حقائب الكتف الصغيرة لتزيين عباية العيد

 

اذا كنتِ ترغبين في الظهور بلوك شبابي ننصحك بتزيين عبايتك بحقائب الكتف الصغيرة ومتوسطة الحجم لا سيما القطع المزودة بسلسال معدني مثل الحقيبة الموقعة من ماركة مايكل كورس Michael Kors، كما ننصحك بالحقائب المصممة بألوان حيادية كالأسود والرمادي كما في مجموعات كلوي Chloé وكريستيان ديور Christian Dior.


الأساور الكبيرة موضة صيف 2020

 

برزت هذا العام موضة الأساور الكبيرة والتي تمنح من ترتديها لوك شرقي لا يقاوم، طالعي الأساور الذهبية العريضة من توقيع دار فالنتينو Valentino ونسقيها مع العباية السوداء أو البيضاء لتحصلي على اللوك الفخم الذي تنشدينه، أيضًا ستعجبك موضة إعتماد أكثر من سوار رفيع في اللوك الواحد على غرار عارضة دار فيرساتشي Versace.

 

أبرز صيحات الأحذية التي تناسب العباية

 

تبني موضة الصنادل بالألوان المعدنية كالصندال الذهبي الموقع من ماركة برادا Prada، فهذا الستايل سينفح اطلالتك الشرقية بالفخامة لا سيما اذا كنتِ ترتدين عباية باللون الأسود، أما في حال اخترتي عباية بإحدى نغمات الباستيل فننصحك بإعتماد موضة الأحذية الوردية المطرزة من توقيع جيامباتيستا فالي Giambattista Valli.

 

السلاسل الطويلة والقلادات الكبيرة موضة الموسم

 

اذا كنتِ ترتدين عباية خالية من التطريز عند منطقة الصدر ننصحك بإعتماد القلادات العريضة والسلاسل الطويلة التي لاقت رواجًا كبيرًا هذا الموسم، شاهدي الموديلات التي أحضرناها لكِ من توقيع دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana وسيلين Celine.

 

الأقراط الكبيرة لإطلالة شرقية مميزة

 

انتشرت موضة الأقراط الكبيرة خاصة أقراط الهوب الدائرية، رصدنا لكِ تصميمات رائعة من توقيع دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana و بروينزا شولر  Proenza Schoulerكما نرشح لكِ أقراط الثريا الكبيرة من مجموعة فالنتينو Valentino.


نظارات شمسية بحسب ستايلك

 

نسقي العبايات الباستيلية والبيضاء مع نظارات الشمس المصممة بعدسات ملونة فاتحة كما في الموديلات الموقعة من مارك جاكوبز Marc Jacbos  وجورجيو أرماني Giorgio Armani، أما العبايات السوداء فيمكنك تنسيقها مع النظارات السوداء من مجموعة درايس فان نوتن Dries Van Noten .

أضف تعليقا